عادي
بن سرور: هدفنا ترسيخ أواصر التعاون لتقديم أفضل الخدمات

«إقامة دبي» تنظم الحفل السنوي 2022 وتكرّم 20 مورّداً

16:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الحفل السنوي للمورّدين 2022 في «فندق مدينة جميرا» وكرمت 20 مورداً وعدداً من شركاء القطاع العام.

وشهد الحفل اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام، واللواء عوض العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، واللواء الدكتور علي بن عجيف الزعابي، مساعد المدير العام لقطاع الحوكمة والرقابة التنظيمية وعدد من المديرين التنفيذين وممثلي المؤسسات والشركات.

وقال اللواء بن سرور «جاء هذا اللّقاء بهدف التواصل المباشر وترسيخ أواصر التعاون والعمل معاً، لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين لنشحذ الهمم لمزيدٍ من العطاء في السّنوات المقبلة، حيث إنّ أولويتنا هي بناء علاقات طويلة الأمد لتعزيز مسيرة التّقدّم والتنمية المستدامة في البلاد».

1

وأكد حرص الإدارة العامّة على تنظيم هذا اللّقاء الودّي الذيّ بات عرفاً سنوياً لنكون أشد قرباً وتفهماً من شركاء النجاح، من أجل استمراريّة هذه الشراكات المثمرة لضمان تحقيق السّعادة والإيجابيّة للمتعاملين.

فيما قال اللواء العويم: تحرص الإدارة على تكريم الجهات الموردة من أجل تعزيز التواصل مع شركاء النجاح وشركاء مسيرة العمل. مثمناً تعاونهم المثمر و دعمهم المتواصل وجهودهم الدوؤبة ودورهم الفعال في سبيل تحقيق أهداف الإدارة الاستراتيجية المنبثقة من أهداف حكومتناالرشيدة في خطوة ترتقي بأعمالنا وتدفع عجلة التطور والازدهار في الوقت الراهن والمستقبل.

وأشار إلى أن التنافسية في الأداء أساس تقدم الأعمال والخدمات، من هذا المنطلق فإن إقامة دبي اختارت كوكبة من الشركات والجهات المتميزة ذات السمعة المؤسسية المرموقة، ليكونوا شركاء في والتقدم والتميز والابتكار. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vrps3cc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"