عادي

ماجواير يرد على اللافتات الإيرانية بأداء مثالي

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين
اللافتات تسخر من مهارة ماجواير
اللافتات تسخر من مهارة ماجواير
رحيم مع طفليه
رحيم مع طفليه
ساكا مع تولامي
ساكا مع تولامي
كين مع زوجته وابنتيه
كين مع زوجته وابنتيه
متابعة: ضمياء فالح
فاز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي هاري ماجواير، على لافتة رفعها مشجعو منتخب إيران قبل فوز إنجلترا عليها 6-2.
ورفع مشجعون لإيران لافتة كتب عليها لن تعود ( الكأس ) للمنزل بسبب هاري ماجواير، وهاري ماجواير، دفاعك فظيع.
وقدم ماجواير أداء كبيراً في الشوط الأول وكاد يحصل على ركلة جزاء بعد 3 دقائق من صافرة البداية عقب تطويق خصمه له عندما كان كيران تريبييه ينفذ ركنية، كما أصاب العارضة برأسه عندما كانت المباراة صفر-صفر وهو الذي مرر لساكا من الزاوية ليسجل هدف إنجلترا الثاني.
وخرج ماجواير بعد تسجيل إيران هدفاً عبر مهدي طارمي في الدقيقة 68 ونزل مكانه ايريك داير بسبب تعرضه لضربة في الرأس وعلق على حسابه: شعرت بأنني لست بخير في الشوط الثاني وخرجت احتياطاً، أتطلع للمشاركة أمام أمريكا الجمعة.
وأضاف الحكم 27 دقيقة لمباراة إنجلترا وإيران لتعويض توقف اللعب أثناء الإصابات واحتفالات الأهداف الثمانية وفحص ماجواير بعد تعرضه لارتجاج في الرأس.
من جهته، ردد ميسون ماونت نجم تشيلسي النشيد الوطني وقال «حمى الله ملكتنا المبجلة» بدلاً من «حمى الله ملكنا المبجل»، بعد رحيل الملكة إليزابيث الثانية واعتلاء ابنها الملك تشارلز العرش.
وأشاد المشجعون بنجم أرسنال بوكايو ساكا وقال أحدهم: ساكا سجل في المونديال أكثر مما سجل روني وسكولز. واحتفل ساكا (22 عاماً) مع تولامي بينسون التي علم المشجعون بارتباطهما في شهر فبراير الماضي بعد نشر صورهما في رحلة يخت بدبي.
وهنأت عضو حزب العمال في البرلمان ناديا وايتوم اللاعبين وكتبت: «راشفورد سجل بعد 49 ثانية من نزوله وساكا سجل هدفين بعدما تعرضا للعنصرية في نهائي يورو».
رحيم ستيرلنج، نجم تشيلسي حالياً وسيتي سابقاً، احتفل أيضاً مع خطيبته بيج ميلان وابنتهما ميلودي روز(10 سنوات) وابنهما تياجو(5) في ملعب خليفة بعد الفوز، كما احتفل نجم تشيلسي جاك جريليش مع خطيبته ساشا أتوود، واحتفل الكابتن هاري كين مع زوجته وابنتيه ايفي (5 سنوات) وفيفيان (4 سنوات) فيما جذب المدرب ساوثجيت الأنظار عندما استبدل بدلته (3 قطع) الشهيرة التي ارتداها في يورو2020 بقميص أبيض مارك أند سبنسر وهي الشركة التي زودت المنتخب بالبدلات الرسمية للمونديال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jp47rkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"