عادي

«دبي البحري» يطلق شعاره وهويته الجديدين

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بن مسحار

أطلق نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الهوية البصرية والشعار الجديد للنادي، ليبدأ مرحلة جديدة مع احتفاله بالوصول إلى العام الخامس والثلاثين من سنة التأسيس 1988-2023.

وقال أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: يأتي اطلاق الشعار الجديد تماشياً مع أهداف حكومة دبي، وتوجهات مجلس دبي الرياضي، وانسجاماً مع التوجه الجديد والخطة الاستراتيجية للنادي 2021-2027.

وأضاف: إطلاق الشعار والهوية البصرية الجديدة يأتي بعد التحول الذي شهده النادي، في أعقاب صدور المرسوم القاضي بضم مؤسسة الفيكتوري إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، واستكمالاً لجهود وعمل مجلس الإدارة في دورته الحالية، من أجل تطوير العمل ومواكبته لتحقيق الطفرة المرجوة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن الهوية والشعار الجديدين للنادي، يرمزان إلى معان ودلالات هادفة، حيث يحمل في إطاره العام والرمزي الإشارة إلى اسم إمارة دبي باللغة العربية، مع دلالة لأول حروفها باللغة الإنجليزية مع إبراز الرقم واحد، الذي يسعى له الجميع في كل المجالات.

وأشار كذلك إلى أن شكل الهوية والشعار يعكس ماضينا الجميل من خلال المحمل وقارب الإبحار، حيث يظهر الشراع ومتن المحمل، ليشكلا معاً انسجاماً وتناغماً في الحركة والتي استمد فيها من اتجاه القارب نحو الأمام في إشارة إلى العمل كفريق واحد نحو الصدارة والتميز، فيما يستلهم الشعار من الأمام حركة مياه البحر مع إبراز علامة النصر وحرف «في» باللغة الإنجليزية، والذي يشير إلى فريق الفيكتوري الذي يمثل عملاق أعالي البحار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p4n4h4c7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"