عادي

تحت أنظار رونالدو..تاليسكا يقود النصر لهزيمة الطائي

22:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

وسع النصر الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الشباب والهلال في الدوري السعودي للمحترفين إلى 4 نقاط بعد فوزه على ضيفه الطائي 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك أمام 11 ألف متفرج كانوا سيتضاعفون لولا تساقط الأمطار الغزيرة على العاصمة الرياض.

وحضر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد المباراة من المدرجات حيث تفاعل مع ثنائية فريقه الجديد التي سجلها البرازيلي تاليسكا في الدقيقتين 41 و47،وانفرد النجم البرازيلي بصدارة هدافي البطولة برصيد 11 هدفاً متقدما بثلاثة أهداف عن مهاجم الهلال إيغالو الذي يمتلك 8 أهداف.

ورفع الفريق الملقب ب«العالمي» رصيده إلى 29 نقطة قبل لقاء الشباب في الجولة 13،بينما تجمد رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز السابع.

في بقية المباريات،تمكن الخليج من الفوز على التعاون 1-0 ليخسر الأخير فرصة كانت بيده للصعود إلى الوصافة،في المقابل رفع الخليج الذي يدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل رصيده إلى 7 نقاط وحقق انتصاره الثاني بهدف القادم الجديد البرتغالي مارتينيز.

وبدوره احتفل العدالة بفوزه الثاني في البطولة بعد انتصاره على نظيره الفتح 2-1 ليصبح للأول 8 نقاط في المركز الرابع عشر،وتجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة تاسعاً.

سجل هدفي العدالة عارف آل حيدر واندرسون بلانا «51 و64»،وللفتح فراس البريكان في الدقيقة 72.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s45c4bx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"