عادي

الجراد حضر ليلة «سوبر هاتريك» رونالدو

10:54 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
شوهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله «سوبر هاتريك» في مباراة فوز فريقه النصر على الوحدة السعودي 4-صفر، وهو يطلب من حكم المباراة سلطان الحربي، التوقيع على الكرة بعد الصافرة.
وانتشر المقطع على اليوتيوب للنجم الذي وصل إلى 503 أهداف في البطولات المحلية والـ«هاتريك» الـ61 في مسيرته.
اللافت في الفيديو هجوم سرب من الجراد على المدرجات، وكاد الجراد وفق تقرير محلي أن ينزل أرضية الملعب في منتصف المباراة ما دفع المتابعين للتغريد: «يمكن للبعض أن يقول إن الأجواء كانت فعلاً طنانة» و«حتى الجراد لا يريد تفويت فرصة مشاهدة الـGOAT (الأفضل على مر التاريخ ).
من جهته، تحدث الإيطالي أندريه بيرلو، مدرب يوفنتوس موسم 2020-2021 الذي سجل فيه رونالدو 36 هدفاً في 44 مباراة وقال: بالنسبة لي كان العمل مع رونالدو سهلاً، طيب ومحترف جداً ويريد اللعب والتسجيل في كل مباراة. لم تكن بيننا مشاكل لكن كرة القدم تتغير بسرعة والعمر أيضاً، ربما كانت عنده مشكلة مع ناد آخر لكن معي كانت التجربة جيدة.
وكان بيرلو يشير لليونايتد الذي فسخ عقد رونالدو بعدما انتقده في مقابلته النارية.
بيرلو ونجمه غادرا يوفنتوس في صيف 2021، عاد رونالدو لمانشستر يونايتد ودرب بيرلو فريق فاتح التركي.
كابتن أرسنال النرويجي مارتن أوديغارد (24 عاماً) تقاسم هو الآخر غرفة الملابس مع «الدون» في ريال مدريد، وقال أوديغارد إن رونالدو كان واحداً من 3 لاعبين ساعدوه على التأقلم مع الفريق.
وانضم أوديغارد لريال مدريد مقابل 3 ملايين استرليني في 2015 ووصل النادي بسن الـ16 وهو لا يعرف كلمة إسبانية واحدة وعلق: كان كل تفكيري في كيفية معاملة اللاعبين لي، أنا الفتى الصغير الذي لا يعرف كلمة بالإسبانية لكنهم كانوا لطفاء معي والذين يجيدون التحدث بالإنجليزية رونالدو وتوني كروز ولوكا مودريتش اعتنوا بي في البداية ونصحوني كثيراً. بصراحة لا أعتقد أن أحداً منهم كان يرى في الفتى النرويجي ذي الـ16 عاماً سارقاً لمواقعهم في الفريق الأول.
أصبح أوديغارد أصغر لاعب يشارك في الفريق الأول للريال بسن 16 عاماً و157 يوماً في مايو 2015 عندما شارك بديلاً لرونالدو في مباراة الفوز على خيتافي 7-3.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9f5bd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"