عادي

طيران الإمارات شريكة فريق SailGP لـ 3 سنوات

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين
شعار طيران الإمارات على قارب الفريق البريطاني

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، وفريق بريطانيا العظمى للإبحار الشراعي SailGP Team، الذي يعد واحداً من أنجح فرق الإبحار في العالم، عن إبرام اتفاقية رعاية مدتها 3 سنوات، سوف تصبح طيران الإمارات، بموجب الاتفاقية، الراعي الأول لاسم فريق الإبحار الشراعي، وذلك اعتباراً من السباق الذي يقام في سيدني يومي 18 و19 فبراير الجاري.

وسوف يظهر شعار طيران الإمارات المميز Fly Better بوضوح على قارب السباق «بريطانيا العظمى F50»، مع إبراز العلامة التجارية أيضاً في وسط ومقدمة هيكل القارب. كما سيظهر شعار الناقلة أيضاً على ملابس الفريق من الأمام والخلف وكذلك على معدات الإبحار.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع واحد من أنجح فرق الإبحار في العالم. هذه شراكة مثالية لأن طيران الإمارات وفريق SailGP لديهما ذات القيم والطموحات والمحفزات. وسوف ننقل معاً هذه الرياضة إلى مستويات جديدة، ونقرب جمهورها أكثر من الحدث، ونقدم تجارب عالمية المستوى للعملاء في جميع أنحاء العالم. كما نتطلع إلى العمل معاً في مبادرات مشتركة للاستدامة ستحدث تأثيراً حقيقياً داخل المياه وخارجها ».

وأعرب الرئيس التنفيذي وسائق «فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP» السير بن أينسلي، عن سعادته وبقية أفراد فريق بريطانيا العظمى بالشراكة مع طيران الإمارات، إحدى العلامات التجارية الرياضية الأكثر شهرة في العالم.

وأضاف: «سوف نتمكن بفضل شراكتنا مع طيران الإمارات من نقل فريقنا وهذه الرياضة إلى آفاق جديدة. كما ستجلب هذه الشراكة المهمة قيمة تجارية وتدعم طموحاتنا في الاستدامة لدعم ثلاثة ملايين شاب لاتخاذ إجراءات في ما يتعلق بالتغيرات المناخية».

وتتمتع طيران الإمارات، بموجب اتفاقية الرعاية، بمجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك التسويق وحقوق الوسائط الرقمية والاجتماعية وتذاكر الضيافة لكبار الشخصيات ولقاء الرياضيين واستضافتهم، بمن فيهم السير بن إينسلي والحائزة لقب خادم الامبراطورية هانا ميلز، والبحارة الأولمبيون الذكور والإناث الذين تفوقوا في حصد الميداليات، إضافة إلى فرص حصرية مثل «تجربة البحار السادس» لجمهور طيران الإمارات لتجربة الحدث مباشرة على المياه.

وسوف تتيح الرعاية الجديدة، التي جاءت مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة 2023 «عام الاستدامة»، مزيداً من الفرص أمام «فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP» لقيادة حملات بيئية عالمية مشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4abejfxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"