عادي

60 مليون دولار في موسمين.. عرض لكريم بنزيمة بالدوري السعودي

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يبدو أن كريستيانو رونالدو لن يكون الحاصل على الكرة الذهبية الوحيد الذي ينتقل إلى أندية الدوري السعودي، بعد تلقي المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عرضاً جذاباً لمغادرة ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

وتلقى بنزيمة عرضاً يحصل بموجبه على 60 مليون دولار خلال موسمين، مقابل الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، وتمثيل العرض السعودي– المصري– اليوناني المشترك لتنظيم بطولة كأس العالم 2030، وفقاً لما ذكرت شبكة ريليفو الإسبانية.

وأصبح استمرار كريمة بنزيمة مع ريال مدريد محل شك؛ حيث ينتهي عقده مع الفريق الإسباني بنهاية الموسم الجاري، إلا أن وسائل إعلام محلية أكدت أنه وقّع مع إدارة النادي على عقد للتمديد لموسم إضافي، لكن حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي لإعلان الخبر، أو تسريب صور للاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وأكدت مصادر مقربة من كريم بنزيمة (35 عاماً)، أنه أصبح منعزلاً عن زملائه خلال الفترة الأخيرة، بسبب انشغاله بالتفكير في أمر ما، وأن تقدمه في السن والغموض حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، قد يكونان سببين إضافيين لترحيبه بالعرض السعودي، الذي يضمن له الإعفاء من الضرائب، التي يعاني منها لاعبو كرة القدم في إسبانيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z62jyhr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"