عادي

أكاديمية أبوظبي الحكومية تستضيف جلسة «القيادة العالمية»

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1

أبوظبي:«الخليج»

استضافت أكاديمية أبوظبي الحكومية؛ المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في أبوظبي التابعة لدائرة الإسناد الحكومي، جلسة حوارية رفيعة المستوى أقيمت بالتعاون مع مكتب التعليم التنفيذي في جامعة نيويورك أبوظبي، واستهدفت موظفي حكومة أبوظبي، وقدمها البروفيسور روب سولومون، نائب عميد كلية ستيرن للأعمال في جامعة نيويورك، الخبير في الاستراتيجيات والأعمال الدولية، وذلك تحت عنوان «القيادة العالمية: امتلاك أدوات النجاح».

وأتاحت الجلسة فرصة استثنائية للحضور، لاكتساب فهم عميق حول كيفية التعامل مع الفروقات الثقافية والسياسية والاقتصادية، المتعلقة بإدارة الجهات ذات الحضور العالمي وسط بيئة أعمال عالمية، كما أسهمت الجلسة في تزويد المديرين التنفيذيين في حكومة أبوظبي بالممارسات المبتكرة اللازمة لمواجهة أبرز التحديات المؤسسية المرتبطة بالإدارة العالمية.

ويأتي تنظيم هذه الجلسة في إطار مساعي أكاديمية أبوظبي الحكومية المتواصلة، للتعاون مع أبرز المؤسسات التعليمية الرائدة في القطاع، واستضافة الفعاليات التي تجمع موظفي حكومة أبوظبي بأبرز الخبراء المتخصصين من جميع أنحاء العالم، بهدف تعزيز آفاق التبادل المعرفي.

وقال الدكتور ياسر أحمد النقبي، المدير العام للأكاديمية: «يسرنا الترحيب بالبروفيسور روب سولومون لتقديم هذه الجلسة الحوارية رفيعة المستوى، والتي أسهمت في تحفيز النقاشات النافعة حول العولمة في بيئة الأعمال، والممارسات المبتكرة اللازمة لمواجهة وتخطي التحديات المؤسسية المرتبطة بالإدارة العالمية».

وقال البروفيسور روب سولومون: «تعد هذه الجلسة الأولى على صعيد العديد من المبادرات المشتركة التي ستقام بتعاون بين الأكاديمية وكلية ستيرن للأعمال في جامعة نيويورك، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز تبادل المعرفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n99kbeu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"