عادي

افتتاح «حديقة النوف 3» بالشارقة بمساحة 44 ألف متر مربع

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المهيري وعدد من المسؤولين والحضور خلالال الافتتاح

الشارقة:«الخليج»

افتتح المجلس البلدي وبلدية مدينة الشارقة، مساء الإثنين، «حديقة النوف 3» على مساحة 44 ألف متر مربع.

وأكد سالم المهيري، رئيس المجلس البلدي، أن التوسع في إنشاء الحدائق يعكس اهتمام صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالأسرة والحفاظ على خصوصيتها، بحدائق الأحياء التي تشكل بيئة للتعارف والتواصل، بين سكان الحي الواحد. كما تسهم في تعزيز مظهر المدينة الجمالي بمساحاتها المزروعة ومرافقها الخدمية المتميزة، والتصاميم الجميلة التي تعكس النهضة العمرانية للإمارة والتميز في تصميم مبانيها ومرافقها.

وأوضح عبيد الطنيجي، المدير العام للبلدية، أن الحديقة تشكل متنفساً جديداً لسكان المنطقة وتوفر لهم بيئة مثالية لقضاء أجمل الأوقات، وممارسة أنواع مختلفة من الرياضة، خاصة مع اقتراب رمضان المبارك حيث بلغت مساحتها الإجمالية 44 ألف متر مربع، نفذت فيها أعمال الزراعة لتعزيز مظهرها الجمالي على مساحة 41,432 متر مربع، شملت المسطحات الخضراء وأنواعاً مختلفة من الزهور بلغت 7 آلاف زهرة موسمية، و 6 آلاف نبتة متنوعة من نباتات الزينة ومغطيات التربة والشجيرات المزهرة.

وأضاف أن البلدية وفرت في الحديقة مرافق عدّة شملت ملعباً لكرة القدم، وآخر لكرة السلة، وملعباً لكرة الطائرة، ومصلى للنساء، ومقاعد خشبية و90 عمود إنارة موفرة للطاقة، ومنطقة لألعاب اللياقة البدنية إلى جانب المرافق الخدمية.

وصاحبت افتتاح الحديقة فعاليات وورش وأنشطة لرسم الفرحة والبهجة على وجوه المشاركين من الأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/373jbdv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"