عادي

الطلبة ينجو من الخسارة أمام الكهرباء

12:27 مساء
قراءة دقيقتين
1- فريق الطلبة

بغداد: زيدان الربيعي

نجا فريق الطلبة من خسارة مؤكدة أمام ضيفه فريق الكهرباء، وخرج متعادلاً 1 -1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الطلبة بهدف سجله علي فائز من ركلة جزاء في الدقيقة 5، وتمكن لاعب الكهرباء أموري فيصل من تسجيل هدف التعادل للكهرباء في الدقيقة 22 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاع لاعب الكهرباء مهيمن سليم ملاخ ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 96، عندما تصدى حارس مرمى الطلبة حسن أحمد إلى تسديدته لينقذ فريقه من خسارة مؤكدة، وقد كشفت الإعادة في الفيديو أن الحارس تقدم قبل تسديد الركلة التي كان يجب أن يعاد تنفيذها، لكن حكم المباراة ومساعده لم ينتبها لتلك الحركة. ليصبح رصيد الطلبة 39 نقطة في المركز الخامس، فيما بات رصيد الكهرباء 42 نقطة بالمركز الثالث.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق زاخو وضيفه الزوراء التي أقيمت على ملعب زاخو الدولي في دهوك.

سجل هدف الزوراء اللاعب علي يوسف في الدقيقة 21، بينما أدرك التعادل لزاخو اللاعب ماهر حجازي في الدقيقة 49. ليرفع زاخو رصيده إلى 26 نقطة في المركز 13، فيما أصبح رصيد الزوراء 41 نقطة في المركز الرابع.

وزاد فريق الكرخ من متاعب مستضيفه فريق النجف بعد أن فاز عليه 3-2، في المباراة التي احتضنها ملعب النجف الدولي.

سجل أهداف الكرخ اللاعبون جعفر عبيس «هدفين» في الدقيقتين 7 و54 وشهاب رزاق فرحان في الدقيقة 37، بينما سجل هدفي النجف اللاعبان مهدي كامل ومعين أحمد في الدقيقتين 9 و45. ليرفع الكرخ رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر، متقدماً على النجف الذي يمتلك ذات الرصيد بفارق الأهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2a53u7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"