عادي

«الأمين العام» يبلغ نصف نهائي كأس منصور بن زايد

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المباريات

بلغ مكتب الأمين العام نصف نهائي بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، بعد تعادله مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية 1-1، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب فندق قصر الإمارات ماندرين أورينتال بالعاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وحجز مكتب الأمين العام مقعده في المربع الذهبي بتعادله مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الذي صعد بدوره إلى مواجهات الملحق؛ حيث تقدم مكتب الأمين العام في الشوط الثاني عن طريق ركلة حرة سددها بطريقة رائعة اللاعب نوفل، قبل أن يدرك هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية التعادل في الوقت القاتل من المباراة عن طريق حمزة، ليتمكن من التأهل إلى لقاءات الملحق.

وفي المباراة الثانية لحساب ذات المجموعة، حقق نادي سيتي جولف الفوز على مكتب الشؤون القانونية بسداسية سجلها عبد الكريم بلا «هاتريك» ومحمد بيومي وعبد الغني وعبد الإله، وبات نادي سيتي جولف أحد أبرز المرشحين للتأهل إلى الملحق باعتباره أفضل ثالث.

وبنتائج مباراتي المجموعة الثالثة، تأهل مكتب الأمين العام إلى المربع الذهبي بعدما حافظ على صدارته برصيد 7 نقاط، وحل ثانياً هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الذي صعد إلى الملحق برصيد 5 نقاط، فيما وصل نادي سيتي جولف إلى النقطة الرابعة، وتذيل مكتب الشؤون القانونية جدول الترتيب من دون نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3tbz8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"