عادي
تطلق تخفيضات للمشتريات

عروض وفعاليات ترفيهية في مراكز التسوق بأبوظبي

02:15 صباحا
قراءة 5 دقائق
شخصية منصور الكرتونية
عروض متنوعة في الغاليريا جزيرة المارية

أبوظبي: عدنان نجم

أعلنت مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في أبوظبي عن عروضها خلال إجازة عيد الفطر السعيد، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الزوار والسياح سواء من داخل الدولة أو خارجها.

وتنوعت العروض التي سارعت مراكز التسوق إلى إطلاقها التي تتضمن التسوق والحصول على مكافآت وجوائز، إلى جانب احتضان مجموعة من الشخصيات الترفيهية والكرتونية التي يحرص الأطفال على متابعتها، مع تقديم عروض فنية متنوعة وممتعة.

بينما أعلنت عدة وجهات في أبوظبي عن تنظيم عروض للألعاب النارية احتفاءً بعيد الفطر السعيد، حيث ستقام ألعاب نارية ممتعة، وتنظيم حفلات فنية لأهم وأشهر الفنانين العرب. كما سارعت الوجهات السياحية في أبوظبي خاصة جزيرة ياس وجزيرة السعديات إلى الإعلان عن العروض الخاصة التي ستقام بها احتفاءً بهذه المناسبة.

ياس مول

يشهد ياس مول عودة حملة «أنفق واربح» التي تمتد من 12 حتى 21 إبريل، 2023، وذلك من أجل إسعاد المتسوقين بحلول العيد مع حصولهم على عيدية مبكرة مقدمة من ياس مول.

وعملاً بتقاليد العيدية التي تتمثّل في تقديم أفراد الأسرة الأكبر سناً هدايا للأطفال كجزء من احتفالات العيد، سيحظى المتسوقون خلال عشرة أيام بفرصة الفوز ببطاقات هدايا الدار بقيمة 500 درهم عند إنفاق مبلغ يزيد على 500 درهم، حيث سيتم الإعلان يومياً عن 100 متسوقٍ محظوظ. أما في عطلة نهاية الأسبوع، فقد يحالف الحظ بعض المتسوقين فيتم الدفع مقابل جميع مشترياتهم ك«عيدية» من ياس مول، ما يمنحهم بالتالي فرصاً أوفر للاستمتاع والكسب.

يمكن استخدام بطاقات هدايا الدار في جميع متاجر البيع بالتجزئة في المراكز التجارية التابعة للدار بما في ذلك ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي، فضلاً عن الجيمي مول في العين والحمرا مول في رأس الخيمة. ويمكن استخدام البطاقات أيضاً في وجهات ضيافة وترفيه رئيسية تضم فنادق جزيرة ياس والمدن الترفيهية ونادي شاطئ السعديات كذلك.

وللمشاركة في العرض، يتعيّن على المتسوقين مسح رموز الاستجابة السريعة المنتشرة في جميع أرجاء المول، ومن ثم مسح إيصالاتهم وتحميلها. كذلك ينظّم ياس مول ستة من عروض العيالة التراثية ممتدة على مدار يومين من أيام عيد الفطر المبارك.

الغاليريا جزيرة المارية

يستضيف «الغاليريا جزيرة الماريه» باقة متنوعة من النشاطات والتجارب الترفيهية العائلية احتفالاً بحلول عيد الفطر المبارك. وسيكون ضيوف المركز الصغار على موعد مع اللقاءات المرتقبة مع شخصيات المسلسل الكرتوني المحبب «فريج» أم خماس وعبود، بالإضافة إلى عدد من النشاطات الترفيهية التي تقام في الطابق الثالث من المركز، ومعرض كتب خيري دعماً للكتّاب العرب، فضلاً عن عروض مخصصة للعيد ضمن مرافق التسوق والترفيه والمطاعم والمقاهي، وسوق «رايب ماركت» وغير ذلك الكثير.

مكاني مول

يدعو كلّ من مكاني مول العين ومؤسّسة بداية للإعلام (بداية)، الجهة المنتجة للمسلسل الكرتوني الكوميدي «منصور»، الجميع إلى لقاء شخصية المسلسل الشهير في إطار فعالية تُقام في كافة أرجاء المول خلال فترة العيد، تحت عنوان «مغامرات منصور - رحلة إلى المريخ».

وسيحظى جميع زوّار المول في الفترة 21-24 إبريل بفرصة التفاعل مع شخصياتهم المفضّلة من المسلسل وحضور ورش عمل، بالإضافة إلى مشاهدة العرض الحيّ الأوّل بين ربوع المول.

وسيتخلّل العرض الأوّل محطات شائقة مثل انطلاق الشخصيات المفضلة من المسلسل في مغامرة فضائية تعجّ بالتقلّبات، والتعرّف إلى شخصيات جديدة وتمضية أوقات ملأى بالتسلية والمرح! وإلى جانب أجواء الحماس على خشبة المسرح، سيمنح مكاني العين مول بعض الزوّار المحظوظين فرصة فريدةً للتعرّف عن كثب إلى منصور وأصدقائه. وفي سياق الفعالية، سترحّب منطقة منصور الترفيهية بالأطفال من مختلف الأعمار وستمنحهم فرصةً فريدةً لتجسيد ذكريات يوم من العمر في مكاني العين مول، عن طريق ابتكار هدايا منصور محدودة الإصدار تحمل لمستهم الشخصية.

جزيرة السعديات

تعد جزيرة السعديات في أبوظبي الوجهة الأمثل خلال عطلة عيد الفطر للاستمتاع بباقة من التجارب المتكاملة التي تجمع بين الترفيه والفنون والثقافة، وقضاء أوقات مميزة على الشواطئ الأخاذة المثالية لصفاء الذهن والروح.

ويمكن للضيوف حجز عطلة العيد في أحد المنتجعات الفخمة التي تحتضنها جزيرة السعديات وقضاء أوقات استجمامية فريدة على المساحات الخضراء والشواطئ الفيروزية المتلألئة بعيداً عن صخب المدينة.

كما تتوفر العديد من الخيارات التي تتيح للضيوف قضاء أوقات استثنائية، حيث يمكن اختيار الإقامة في منتجع جميرا جزيرة السعديات، وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي، وريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، ومنتجع وفيلات السعديات روتانا، ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، وجزيرة نوراي.

جزيرة ياس

تستعد جزيرة ياس أبوظبي لاستقبال الضيوف خلال عطلة عيد الفطر بعروض مبهرة للألعاب النارية في أول وثاني أيام العيد، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الفنية المباشرة التي سيحييها اثنان من ألمع نجوم الفن والغناء العربي عبد المجيد عبدالله ومحمد رمضان.

وستتألق سماء جزيرة ياس بعروض الألعاب النارية التي ستضيء عدداً من أشهر مرافق الجزيرة احتفالاً بحلول عيد الفطر، ويمكن للضيوف مشاهدة هذه العروض المبهرة على مدار اليومين من «ياس باي ووترفرونت»، وجهة الحياة العصرية الرائدة في أبوظبي وذلك عند الساعة 9:00 مساءً.

جزيرة الحديريات

تنظم جزيرة الحديريات عرضاً مُبهراً للألعاب النارية الساعة 9 مساءً يوم 22 إبريل، وذلك احتفاءً بعيد الفطر المبارك. شاركونا أجواء بهجة العيد، وانضموا إلينا مع عائلاتكم وأصدقائكم لتقضوا أوقاتاً احتفالية رائعة ولتستمتعوا بعروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء الجزيرة.

ساحل المغيرة

واحتفالاً بعيد الفطر المبارك، دعا ساحل المغيرة في منطقة الظفرة، الجمهور للاستمتاع بعروض الألعاب النارية المبهرة التي ستضيء سماء ساحل المغيرة، وذلك مساء يوم 21 إبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قصر الوطن

يستعد قصر الوطن لاستقبال زواره خلال عطلة عيد الفطر بأجواء ساحرة تتيح لهم الانغماس في تجارب إنسانية وثقافية وحضارية مميزة تزخر بالتراث والفنون العربية والإسلامية الأصيلة. ويعد قصر الوطن بهندسته المعمارية وتصاميمه الداخلية الرائعة، ومعروضاته الجذابة، وتشكيلته الواسعة من الفنون والمخطوطات النادرة، مكاناً مثالياً للتعرف إلى ثقافة دولة الإمارات، والاحتفاء بتراثها الغني في هذا الوقت المميز من العام. وسيتمكن الضيوف أيضاً يوم الجمعة 21 إبريل من استخدام اللافتات والإكسسوارات الخاصة بالعيد لالتقاط أجمل الصور التذكارية ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من مشاهدة عرض الصوت والضوء والاستمتاع بروعة وبهاء القصر في مشهد فني بديع يستعرض مسيرة التقدم التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر رحلة مرئية من ثلاثة فصول ينتقل خلالها الزوار من تاريخ الدولة وحاضرها إلى مستقبلها المشرق، إذ يمزج هذا العرض الفريد بين الموسيقية الإماراتية التقليدية واللمسات المستقبلية في تجربة بصرية غامرة تسلط العرض على الإنجازات الهامة والمعالم التي رسمت ملامح دولة الإمارات العربية المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/444cjpjk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"