عادي

«أبوظبي للمقيمين» وبنك المارية يوقعان اتفاقية شراكة

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أبرم بنك المارية المحلي شراكة مع مكتب أبوظبي للمقيمين التابع لدائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، لاستقطاب واستبقاء نخبة المواهب والمستثمرين وعائلاتهم من مختلف أنحاء العالم، بهدف تعزيز نمو اقتصاد ومجتمع إمارة أبوظبي. ويقدم بنك المارية المحلي إمكانية الوصول إلى خدماته من خلال تطبيق Mbank UAE للهاتف المحمول وفتح حساب من جميع أنحاء العالم.
وبهذا الصدد، قال حارب المهيري، المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين: «يفتح التعاون مع بنك المارية المحلي الباب أمام المكتب، للوصول إلى قاعدة واسعة من المستثمرين وأصحاب المواهب العالمية من غير المقيمين في الإمارة، حيث سيكون هذا التعاون مع بنك المارية المحلي، البنك الأول من نوعه على مستوى الدولة، فرصة فريدة للتعريف بالفرص الاستثنائية التي توفرها لهم الإمارة للعيش والعمل ضمن بيئة تضمن الأمن والازدهار والاستقرار لهم ولعائلاتهم، بما ينسجم مع مساعينا الرامية لاستقطاب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم، وضمان استقرارهم طويل الأمد في الإمارة. وسنحرص من جانبنا على تقديم أفضل الخدمات الذكية والهادفة وتوفير كافة أشكال الدعم، لتعزيز مستويات حياتهم ورفاهيتهم».
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: «شراكة بنك المارية المحلي مع مكتب أبوظبي للمقيمين تتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للبنك التي تسعى إلى تعزيز الخدمات للمقيمين الجدد والمستقبليين من خلال مساعدتهم على الاستقرار والاندماج في المجتمع، وتزويدهم بالخدمات والمنتجات المصرفية الذكية التي من شأنها أن تعزّز نمط حياتهم. وتهدف شراكة بنك المارية المحلي مع مكتب أبوظبي للمقيمين إلى جذب الموهوبين والمستثمرين العالميين إلى أبوظبي من خلال تقديم إمكانية الوصول إلى فرص إقامة طويلة الأجل لأصحاب الشركات والمبدعين والمهنيين لتحقيق إمكاناتهم. وستعمل هذه المبادرة على فتح مجالات عدة للعقول الأكثر ريادةً وإبداعاً ليستقرّوا في أبوظبي، مع تعزيز الاقتصاد المحلي وتنميته ونجاحه عالمياً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39vwde7j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"