عادي

مدرب برشلونة يدعم جوارديولا وسيتي أمام ريال مدريد

10:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
وصف الإسباني تشافي (43 عاماً) – أسطورة برشلونة ومدربه حالياً – فريق مانشستر سيتي حامل لقب إنجلترا الذي يدربه مواطنه جوارديولا، مدرب برشلونة أيام تشافي، بـ«أفضل فريق في العالم حالياً».
وعند سؤال تشافي عن إمكانية فوز سيتي بالثلاثية هذا الموسم أجاب: «طبعاً هناك إمكانية، وستكون ثلاثية منصفة، في رأيي سيتي أفضل فريق في العالم حالياً، ولديه أفضل مدرب في العالم، ويقدم أسلوباً كروياً يُعد نموذجاً نتطلع إليه».
وسيواجه مانشستر سيتي – في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا – ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، وألمح تشافي إلى تمني فوز سيتي وجوارديولا، وكذلك فوز فريق أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام الريال.
وعبّر تشافي عن حنينه لأجره المالي السابق في برشلونة وقال: «أنا فزت بكأس العالم وباليناصيب، لكن ما حصلت عليه لا يُعادل حتى أجر أسبوعين في برشلونة عندما كنت لاعباً».
ولعب تشافي 17 موسماً في الفريق الكتالوني، وكان أجره 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً قبل انضمامه لنادي السد القطري؛ حيث لعب ثم درب وفاز بمليون ريال قطري – ما يعادل ربع مليون جنيه إسترليني – من بنك الدوحة، بعد قرعة للمنضمين لبرنامج دانا لتشجيع التوفير.
وجذبت تصريحات تشافي تعليقات المشجعين الذين اعتبروا حديثه عن المال – وهو يدرب فريق صباه وفي طريقه للقب الليجا وسط مشكلات مالية في النادي – بأنه «في غير محله».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckp3853

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"