عادي

150 مشاركاً من 20 بلداً في معرض المطارات في دبي الثلاثاء

16:16 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تُفتتح في دبي، الثلاثاء، أعمال الدورة الثانية والعشرين لمعرض المطارات في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستعرض على مدار 3 أيام، الابتكارات ذات الصلة باستدامة المطارات والرقمنة والتنقل الجوي الحضري، ما يمثل تعافياً شبه تام من الرياح المعاكسة التي نجمت عن جائحة «كوفيد-19».
وسوف يحظى المعرض الذي يُقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بمشاركة 150 من 20 بلداً، وحضور ما يزيد على 4,000 زائر تجاري من أكثر من 20 دولة، علاوة على استضافة الدورة الثانية والعشرون 100 مشتر من أكثر من 20 بلداً ووجود أربعة أجنحة دولية، تشمل إيطاليا وألمانيا، والمملكة المتحدة وسويسرا.
وسوف يخلق معرض المطارات والفعاليات المتزامنة معه والتي تتضمن منتدى مراقبة الحركة الجوية، ومؤتمر أمن المطارات في الشرق الأوسط، ومنتدى قادة المطارات العالمية، والاحتفال بالذكري السنوية لمنظمة المرأة في الطيران، فرص عمل بين كبار موردي المطارات ومزودي الخدمات في العالم من جهة، وصنّاع القرار في المطارات الإقليمية من جهة أخرى.
وسيقوم العارضون من الولايات المتحدة، وإيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، والدنمارك، وتركيا، وهولندا، والصين، وبلجيكا، وكوريا، والسويد، والعديد من البلدان الأخرى والإمارات، بعرض أحدث المنتجات والتقنيات المبتكرة، الرامية إلى جعل صناعة الطيران آمنة ومستدامة، ولتعزيز الكفاءة وتجربة المسافرين في ظل الزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين ونمو صناعة الطيران.
ويعتبر المعرض التجاري الذي يُقام تحت شعار «معاً لابتكار مطارات المستقبل المستدامة»، المنصة السنوية البينية الأضخم في العالم على صعيد أعمال صناعة المطارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dvdxbay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"