عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى سر ساعة جوارديولا الفريدة

11:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
احتفل الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد بارتداء ساعة فريدة من نوعها، وهي من ماركة ألمانية، والأولى من ساعات «أي لا نغ أند شون» التي تجمع بين الساعة والتقويم الذي يحدّث نفسه بنفسه عاماً بعد عام حتى عام 2100. الساعة التي طرحت للبيع في 2015 من الذهب الأبيض عيار 18، تشير أيضاً لمراحل تشكل القمر أثناء الشهر وتفرق بين الليل والنهار ويصل سعرها إلى 123 ألف يورو.
ويلعب مانشستر سيتي الأربعاء بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني مع برايتون الذي يقدم عروضاً مميزة، وأكد جوارديولا أنه سيريح لاعبين من فريقه، ولاسيما أنه تنتظره مباراتان نهائيتان أمام مانشستر يونايتد في كأس إنجلترا، وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.
وقال: بعض اللاعبين يعانون قلة فترات الراحة، ويبقى نهائي أوروبا ونهائي الكأس الهدف الرئيسي، سنلعب بأفضل صورة ممكنة للتركيز على المباراتين.
وعن فرص مشاركة كالفين فيليبس وجوليان ألفاريز، صرح: «الكل يمتلك فرصة، كل لاعب له تأثير، 5 دقائق يمكن أن تكون مهمة مثل باقي الدقائق».
وعن دي زيربي مدرب برايتون، علق: «تهانينا على إنجازه الهائل بالتأهل للدوري الأوروبي، روبرتو واحد من أكثر المدربين المؤثرين في آخر 20 عاماً».
وتابع: «لا يوجد فريق يلعب بأسلوبهم الفريد، كنت أنتظر عند وصوله تأثيراً هائلاً، لكن لم أتوقع حدوث ذلك في وقت قصير».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uu7vb2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"