عادي

بلدية الحمرية تكثّف حملاتها التفتيشية استعداداً للعيد

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية الحمرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
بلدية الحمرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
بلدية الحمرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

الشارقة: «الخليج»

أكملت بلدية الحمرية، من خلال فرق عملها من مختلف الإدارات والأقسام، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تشهد منطقة الحمرية توافد الزوار والأهالي، وذلك بمجموعة من الخطط التشغيلية التي عكست حرصها على الانتهاء من كافة أعمال التزيين والتنظيف، وكذلك الرقابة والتفتيش على نواحي سير الأعمال، لخلق حالة من الرضا والسعادة في أوساط المجتمع من القاطنين والزوار والسياح.

وواصلت فرق البلدية من مختلف الإدارات والأقسام خططها التشغيلية المعنية بفترة العيد لضمان راحة القاطنين واستقبال الزوار والسياح على مدار الساعة.

وكشف مبارك راشد الشامسي مدير البلدية، أنه تم إنجاز أعمال متواصلة طيلة الأيام الماضية، حرصاً على تغذية الذائقة الفنية لدى مستخدمي وعابري الطرق، والتي تعبر عن الأجواء الاحتفالية والكرنفالية والفرحة بالعيد، وفقاً لتصاميم خاصة مستوحاة من روحانية عيد الأضحى المبارك.

ولفت إلى أن فرق البلدية المختصة بالتفتيش البلدي والصحة العامة، كثفت جهودها وإجراءاتها للرقابة الميدانية والزيارات التفتيشية على مختلف الأسواق ومنافذ البيع والمطاعم والكافتيريات والبقالات وصالونات التجميل ومحال بيع الخضروات والفواكه ومحال بيع الحلويات والمكسرات، للتأكد من تطبيق واستيفاء المعايير الصحية.

وأوضح الشامسي أنه تم تنفيذ العديد من الخطط التشغيلية لخدمة وحماية المستهلكين خلال فترة العيد المبارك، مبيناً أن البلدية ستكثف خلال هذه الفترة الزيارات التفتيشية على أسواق ومطاعم المنطقة، والرقابة على منافذ البيع لضمان تطبيق مختلف الإجراءات الصحية على مختلف المواد الغذائية في المنطقة، وذلك في إطار مواصلة الرقابة الدورية على منافذ بيع المنتجات الغذائية للحفاظ على صحة المستهلكين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5t67dkzm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"