عادي

مطربة أمريكية تتعرض للضرب بسبب طلب صورة مع لاعب كرة سلة

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سبيرز

تعرضت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز للضرب، بسبب طلبها التقاط صورة مع فيكتور ومبانياما، لاعب كرة السلة الشهير.

بدأت الواقعة حين اتجهت بريتني سبيرز مع زوجها سام أصغري واثنين من مرافقيها إلى أحد مطاعم لاس فيجاس، وهناك لمحت لاعب السلة، الذي تعد من معجبيه.

اقتربت بريتني سبيرز من فيكتور ومبانياما، الذي كان يقف أمامها في المطعم، وربتت على كتفه ثم ذراعه، لتلفت انتباهه وتطلب التقاط الصورة، لكن حارسه المرافق اندفع وصفع يدها، لتسقط أرضاً، وتحطم نظارتها.

عادت المطربة إلى طاولتها، وذهب الحارس للاعتذار لها، مؤكداً أنه كان يؤدي عمله في حماية اللاعب، ولم يلحظ أنها بريتني سبيرز قبل تصرفه، بحسب موقع «تي إم زي».

وتقبلت بريتني سبيرز اعتذار الحارس، لكن فريقها الأمني طلب الاجتماع معه، ودار بينهم نقاش مطول، قبل التقدم ببلاغ إلى الشرطة بتهمة الاعتداء.

وكشفت مصادر أمنية أن الحارس هو داميان سميث، مدير الفريق الأمني لفريق سبيرز لكرة السلة الذي يلعب له فيتكور ومبانياما، وبدأت التحقيقات في البلاغ دون وجود أي شبهة جنائية، بعدما أكد للضباط أنه لم يقصد إيذاء بريتني سبيرز بقدر الدفاع عن اللاعب.

وأوضحت كاميرات المراقبة أن داميان سميث صفع يد بريتني سبيرز، التي اصطدمت بوجهها متسببة في سقوطها.

وتغير موقف سميث في القضية، بعد اجتماع رجال شرطة لاس فيجاس مع بريتني سبيرز والاستماع إلى أقوالها، حيث تحول الأمر إلى تحقيق جنائي يسير بمنتهى الجدية، وأن القضية ستصل إلى مكتب المدعي العام، لكن دون توجيه أي اتهام إلى داميان سميث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybxjfpb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"