عادي

كاسيميرو يكشف سبب انتقاله لليونايتد.. وماجواير يتعلم من كارفالهو

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاسيميرو يحب مانشستر

متابعة: ضمياء فالح

كشف البرازيلي كاسيميرو «31 عاماً» متوسط ميدان مانشستر يونايتد في مقابلة مع مجلة بلاكار المحلية عن سبب رحيله عن ريال مدريد صوب اليونايتد، وقال: «تحدثت مع عائلتي أولاً بشأن الموضوع ورحبوا بالفكرة، كانت فرصة لترك الريال وأنا في قمة أدائي، وبسن يسمح لي بتقديم أداء قوي في ناد كبير آخر».

وشاهد كاسيميرو هزيمة اليونايتد على يد برنتفورد برباعية نظيفة قبل الصفقة وبعث برسالة لوكيل أعماله، قال له فيها: «أخبرهم (اليونايتد) بأني سأصلح الفريق».

وتابع كاسيميرو حديثه، وقال: «كان مزيجاً ناجحاً من المشجعين واللاعبين والكادر، وكان ذلك مهما لتأقلمي السريع، كل شيء رائع هناك رغم أنه قيل لي أن الحياة ستكون صعبة في مدينة مانشستر لكنني أحبها».

لعب كاسيميرو 51 مباراة في جميع المسابقات في أول موسم وساعده على الفوز بكأس الرابطة والتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا والوصول لنهائي كأس الاتحاد، وعاد لملعب تمرينات اليونايتد مؤخراً لبدء الاستعداد لجولة قبل الموسم لكن زميله في الدفاع الإنجليزي هاري ماجواير، الذي يكافح من أجل ضمان موقعه في تشكيلة المدرب الهولندي إيريك تن هاج، سافر إلى البرتغال ليخضع لتمرينات مكثفة مع المدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفالهو وتحت أشعة الشمس الحارقة.

ويخضع ماجواير وفق التقرير ل3 جلسات تدريب يومية ومنذ 3 أسابيع، لكنه تلقى خبراً أغضبه يفيد بخطف البرتغالي برونو فيرنانديز شارة الكابتن منه.

1
ماجواير يتعلم من كارفالهو
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jf8jpvt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"