عادي

«دبي المالي العالمي» يعقد منتدى الاستدامة المستقبلية 4 أكتوبر

01:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، موعد انعقاد النسخة الأولى من منتدى الاستدامة المستقبلية، والذي من المقرر عقده في الفترة من 4 إلى 5 أكتوبر 2023، في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي.

وسيسلط المنتدى، الضوء على تفعيل آليات عمل التمويل المستدام والابتكار، وذلك عبر تعزيز أطر التواصل والتعاون بين قادة القطاع والمستثمرين ورواد التكنولوجيا وصنّاع القرار وتمكين التدفقات الاستثمارية الدولية بين بلدان الشمال والجنوب، لتسريع وتيرة العمل المناخي. ويأتي الإعلان عن انطلاق أعمال منتدى الاستدامة المستقبلية الأول في إطار التزام مركز دبي المالي العالمي بلعب دور محوري وقيادي في تحقيق الأولويات الوطنية تمهيداً لمؤتمر الأطراف COP28.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة المركز: «يسرنا الترحيب بالعالم في دبي، وللمشاركة ضمن أعمال منتدى الاستدامة المستقبلية كجزء من استضافة الدولة لمؤتمر الأطراف COP28، يؤكد المنتدى التزامنا الجاد بمعالجة التحديات البيئية الملحة عالمياً. ومن خلال تعزيز أطر التعاون وتبني المزيد من الحلول المالية المبتكرة، نهدف إلى تحقيق تقدم ملموس نحو مستقبل منخفض الكربون وقادر على مواجهة التغيرات المناخية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfufhzy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"