عادي
بمساحة 66 ألف متر مربع و600 منصة وكشك للعرض والبيع

بلدية دبي تفتتح «بلووم ماركت» للخضار والفواكه الأكثر تكاملاً

15:24 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

افتتح داوود الهاجري، المدير العام لبلدية دبي، اليوم «بلووم ماركت» للخضار والفواكه، الذي يُعدُّ وجهةً متكاملةً لبيع وشراء المنتجات والمواد الغذائية في بيئةٍ مكيّفةٍ تُحافظ على جَودة البضائع والمنتجات وسلامتها، على مساحة 66 ألف متر مربع، في سوق دبي المركزي للخضار والفواكه. ويأتي ذلك تماشياً مع جهود البلدية في التخطيط المستمر لتعزيز جاذبية إمارة دبي، عبر تنفيذ مشاريع حيوية متكاملة توفر أفضل المقومات التي تعزز من جَودة حياة سكانها.

الصورة

وقال محمد فريدوني، مدير إدارة الأسواق في البلدية «يُمثل بلووم ماركت أحد مشاريع بلدية دبي الهادفة إلى توفير أماكن تسوّق مميزة في إمارة دبي، عبر تسهيل الحصول على المنتجات الطازجة مباشرةً من المصدر نفسه، خصوصاً أنه ستتوافر في السوق فواكه موسمية مستوردة حصرياً وغير موجودة في أسواق أخرى، وتعزيز الفرص الاستثمارية والاقتصادية التي ما تزال متاحةً للمستثمرين وتسهيلها لهم بحيث تكون بأسعار الموّرد. ويعدّ المشروع انعكاساً لأهداف البلدية في تخطيط وتنفيذ وتطوير الأسواق والمرافق الترفيهية والوجهات الجاذبة في الإمارة، بما يعزز جاذبية دبي وجَودة حياة جميع سكانها، بتوفير كل المقومات التي ترفع مستوى رفاهية العيش لهم».

وأضاف «صُمّم السوق ليكون مركزاً حيوياً متكاملاً مجهزاً بأحدث الخدمات والمعدات اللوجستية، يهتم بتقديم خدمات مثالية للمتعاملين، وفق أفضل المعايير العالمية، وإتاحة منتجات ذات جَودة عالية، فضلاً عن احتوائه على قسمٍ خاصٍ بالمنتجات العضوية وبأسعار منافسة. كذلك ستُستخدم في السوق أحدث التقنيات للمحافظة على جَودة المنتجات، وضمان صلاحيتها بما يراعي شروط سلامة الأغذية المعتمدة في إمارة دبي».

ويتألف السوق من طابق لمواقف السيارات يسع 400 موقف، ومساحات للمستثمرين تضم نحو 600 كشك ومنصة لعرض وبيع منتجات الخضار والفواكه المحلية والمستوردة يومياً، وتوفّر 3 مطاعم تقدم خدماتها للزوار.

كما يضم السوق خدمات لوجستية تسهّل عملية التسوق، مثل وجود عمال مساعدين مع عربات التسوّق، وشحن البضائع إلى سيارات المتعاملين لعمليات الشراء الكبيرة، فضلاً عن خدمات تنظيف وصف السيارات داخل السوق منعاً للازدحام، ولتوفير تجربة تسوق سلسة ومريحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc864w5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"