عادي

خصومات 25% لأعضاء جمعية الصحفيين بفندق «باب القصر»

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

وقّع فندق «باب القصر» في أبوظبي، أمس الاثنين، اتفاقية تعاون مع جمعية الصحفيين الإماراتية، لتوفير مزايا وخصومات لحاملي بطاقة عضوية الجمعية من الإعلاميين المواطنين والمقيمين في الدولة.

وقّع الاتفاقية يحيى موسى بكر، الرئيس التنفيذي للفندق، وحسين المناعي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين، بحضور حسن بن عمران الشامسي أمين الصندوق بالجمعية، ورائد الشايب عضو مجلس الإدارة، ومرشد الشامسي مدير التشريفات إلى جانب عدد من مديري الإدارات بفندق باب القصر.

وتوفر الاتفاقية تسهيلات وخصومات لأعضاء الجمعية التي تضم 1400 عضو من الصحفيين العاملين في مختلف وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع والـ«سوشيال ميديا»؛ حيث يُقدّم خصماً يصل إلى 20% على الغرف الفندقية، و25% على مطاعم الفندق، و25% على خدمات مركز آيانا سبا داخل الفندق.

وقال يحيى موسى بكر: «يُسعدنا أن نُسهم في إسعاد الصحفيين والإعلاميين الذين يعدون شريحة مهمة ومؤثرة في مجتمع الإمارات، ومواكبة توجهات القيادة الرشيدة التي تولي هذه الفئة اهتماماً كبيراً من خلال توفير جميع الخدمات التي تناسب احتياجاتهم العملية والترفيهية من أجل راحتهم وراحة أسرهم».

من جانبه، قال حسين المناعي رئيس لجنة الإعلام السياحي بالجمعية: تشكل هذه الاتفاقية بداية مهمة ومميزة لمجموعة من المبادرات التي تندرج في استراتيجية جمعية الصحفيين، والرامية إلى مكافأة زملائنا وزميلاتنا العاملين في مختلف وسائل الإعلام داخل الدولة على جهودهم المبذولة، وحرصهم المتواصل على إعلاء ريادة الإمارات على جميع الصعد محلياً وإقليمياً وعالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdefk3fh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"