عادي
خلال الفترة من 14 إلى 23 يوليو الجاري

10 أيام من مهرجان الصيف بأبوظبي «ع البحر»

17:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من فعاليات المهرجان
من فعاليات المهرجان
من فعاليات المهرجان

أبوظبي: «الخليج»

تنظم بلدية مدينة أبوظبي فعاليات «مهرجان الصيف»، في منطقة «ع البحر» على كورنيش أبوظبي لمدة 10 أيام متتالية، خلال الفترة من 14 إلى 23 يوليو/تموز 2023، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ونادي أبوظبي الرياضي، ومؤسسة التنمية الأسرية.

ويأتي المهرجان ضمن اهتمام البلدية بتنظيم فعاليات وبرامج ترفيهية وتثقيفية متنوعة، لإسعاد وإمتاع جميع أفراد العائلة بالأجواء الصيفية في المرافق المجتمعية التابعة للبلدية، حيث يستقبل المهرجان الجمهور يومياً خلال فترة التنظيم من الساعة 04:00 عصراً وحتى 11:00 مساءً.

ويضم المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية والورش والأنشطة التفاعلية التي تناسب كافة أفراد العائلة، وتتماشى مع اهتماماتهم وتواكب تطلعاتهم، حيث يضم 12 كشكاً تحتوي على أطعمة ومشروبات ومنتجات متنوعة تلبي كافة الأذواق، كما يمكن للجمهور الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الصيفية والألعاب الرياضية الشاطئية وورش المنقذ الصغير وورش الرسم على الرمال، إضافة إلى الفعاليات الترفيهية والمسابقات التثقيفية التي يتم تنظيمها يومياً على مسرح المهرجان وتناسب كافة الأعمار.

وتدعو البلدية أفراد الأسرة إلى زيارة المهرجان والاستمتاع بالمشاركة في فعالياته المتنوعة، التي حرصت البلدية على تنظيمها، بهدف استثمار الإجازة الصيفية والاستمتاع بفعاليات ترفيهية تثقيفية ضمن أجواء عائلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84kvx5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"