مقال مدفوع
جديد الأسواق

"منتجع الكوف روتانا" يقدم لعملائه أروع الباقات والعروض الصيفية لخلق ذكريات لا تنسى

13:31 مساء
قراءة دقيقتين
cove rak

يقدم منتجع الكوف روتانا لعملائه أروع الباقات والعروض الحصرية للاستمتاع بموسم الصيف وبعطلات الصيف الساحرة التي تخلق ذكريات لا تنسى، ففي منتجع الكوف روتانا سينغمس الضيوف في عالم من الترفيه والرقي، وسيتناولون أروع الأطعمة الشهية، وسيستمتعون بجمال المناظر الطبيعية الخلابة في المنتجع. ومن أفضل الطرق التي يمكنكم من خلالها الاستمتاع بموسم الصيف والمغامرة هي الحصول على باقة الهروب الصيفي الشاملة كلياً من منتجع الكوف روتانا، فلكل من يبحث عن الاسترخاء والاستجمام فسيجد في منتجع الكوف روتانا الخيار الأمثل له، إذ إن حمامات السباحة اللامتناهية والمنتجع الصحي والشاطئ الذي يبلغ طوله 600 متر تخلق أجواء ساحرة ومميزة للجلوس والاسترخاء، كما يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بأروع الأنشطة والرياضات المائية المملوءة بالإثارة والحماس والخاطفة للأنفاس.

 

إضافة إلى كل ذلك، تقدم المطاعم المتخصصة في منتجع الكوف روتانا سمفونية ساحرة من أشهى النكهات والمأكولات التي سترضي جميع رغباتكم وفقاً لتفضيلاتكم، بدءاً من أروع البوفيهات اللذيذة والمحطات الحية إلى مشاوي الشواء الطازجة، وغيرها الكثير. وعطلات المنتجع الصيفية شاملة كلياً الإفطار والغداء والعشاء من المطعم المفتوح طوال اليوم، حيث يمكنك الانطلاق في رحلة طهي تشمل مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والأطباق اللذيذة التي أعدها طهاة المنتجع الموهوبون.

 

وسواء كنتم تخططون للإقامة مع الأصدقاء أو تنوون اصطحاب العائلة بأكملها، يقدم المنتجع مجموعة رائعة من الغرف المريحة والفلل الفسيحة، وكلها مجهزة ومزودة بوسائل الراحة الحديثة، وفيها يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أروع الإطلالات والمناظر الطبيعية الخلابة والخصبة في المنتجع والتي ستجعل من عطلة الصيف وقتاً فريداً لا ينسى. كما يقدم منتجع الكوف روتانا للعائلات فرصة الاستمتاع بالمنتجع من دون القلق حيال أطفالهم الصغار، إذ يوفر أروع الألعاب المائية الآمنة والمخصصة للأطفال، منها AquaFun ويتيح العديد من الأنشطة الجذابة والشيقة للأطفال في نادي Flippers المميز.

الصورة
cove rak1

 

ولأولئك الذين يسعون إلى البقاء نشطين، يتوفر مركز Bodylines للياقة البدنية المتطور لدى المنتجع تحت تصرفهم، جنباً إلى جنب مع الأنشطة الجماعية اليومية في الهواء الطلق والتي ستمكنهم من الحفاظ على روتين اللياقة البدنية الخاص بهم أثناء الاستمتاع بمحيط المنتجع الجميل. ويمكنهم الانغماس في أجواء نابضة بالحياة، والاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية والأمسيات المميزة في مطاعم المنتجع على شاطئ البحر. وللباحثين عن الإثارة يقدم المنتجع مجموعة من أروع الأنشطة والرياضات المائية المليئة بالإثارة، مثل التجديف بالكاياك والتزلج على الألواح والتزلج على الماء. إضافة إلى كل ذلك، لا تتردد في تعزيز تجربتك في المنتجع الصحي الحائز على جوائز، حيث سيقدم المعالجون المهرة علاجات وجلسات تدليك لتجديد شبابك وتزيل التوتر لديك وتتركك في حالة من الهدوء والسكينة المطلقين.

الصورة
totana

فإذا كنتم ترغبون في الاستمتاع بوقت خاص ومميز للاستجمام، أو تخططون لقضاء عطلة صيفية لا تنسى فستجدون كل ما تحتاجون إليه وتحظون بأروع الذكريات في منتجع الكوف روتانا. لا تترددوا في حجز عطلتكم الصيفية الشاملة كلياً والانطلاق في رحلة من الفخامة والاسترخاء والمغامرة.

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

 أو الاتصال على 97172066000+

أو زيارة موقعنا على الإنترنت www.rotana.com

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mh362w7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"