عادي

تعرف إلى مواعيد أول جولتين من دوري أدنوك للمحترفين

20:03 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن مواعيد مباريات أول جولتين لدوري أدنوك للمحترفين، والدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وأول جولتين لدوري المحترفين تحت 21 عاماً، وذلك في انطلاقة ستكون قوية للموسم الرياضي 2024-2023.

واعتمدت الرابطة مواعيد الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، يومي الجمعة والسبت 18 و19 أغسطس 2023، وتشهد مواجهات حافلة بالندية والإثارة، حيث يلتقي الجمعة الوحدة والبطائح على استاد آل نهيان، واتحاد كلباء والشارقة على استاد نادي اتحاد كلباء، وعجمان وشباب الأهلي على استاد راشد بن سعيد، والعين وبني ياس على استاد هزاع بن زايد.

وتستكمل الجولة يوم السبت بمباريات الوصل والإمارات على استاد زعبيل، وخورفكان وحتا على استاد صقر بن محمد القاسمي، والنصر والجزيرة على استاد آل مكتوم.

الصورة

فيما تقام منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري أدنوك للمحترفين على مدار ثلاثة أيام، وليس يومين، وهي الجمعة والسبت والأحد 25 و26 و27 أغسطس المقبل، وذلك دعماً لمشاركة أنديتنا في تصفيات دوري أبطال آسيا، ويلتقي يوم الجمعة 25 أغسطس، الإمارات وعجمان على استاد نادي الإمارات، والجزيرة والوحدة على استاد محمد بن زايد، فيما يلعب السبت 26 أغسطس، حتا والعين على استاد حمدان بن راشد، والبطائح واتحاد كلباء على استاد خالد بن محمد، وبني ياس والنصر على استاد نادي بني ياس، ويلتقي يوم الأحد 27 أغسطس، شباب الأهلي وخورفكان على استاد راشد، والشارقة والوصل على استاد الشارقة.

واعتمدت الرابطة انطلاق منافسات الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بحيث تقام مباريات الذهاب يومي الأربعاء والخميس الموافقين 30 و31 أغسطس المقبل، في مواجهات لا تخلو من المتعة والتشويق والإثارة، حيث يلتقي يوم الأربعاء 30 أغسطس، الوحدة والإمارات على استاد آل نهيان، ويلتقي البطائح والعين على استاد خالد بن محمد، وعجمان والنصر على استاد راشد بن سعيد.

الصورة

وتستكمل مباريات ذهاب الدور الأول يوم الخميس 31 أغسطس، حيث يلتقي الوصل وحتا على استاد زعبيل، وخورفكان واتحاد كلباء على استاد صقر بن محمد القاسمي، وبني ياس والجزيرة على استاد بني ياس.

وتقام مباريات إياب الدور الأول من هذه البطولة، يومي الخميس والجمعة 14 و15 سبتمبر المقبل، فيلتقي يوم الخميس 14 سبتمبر، الإمارات والوحدة على استاد نادي الإمارات، والعين والبطائح على استاد هزاع بن زايد، والنصر وعجمان على استاد آل مكتوم، ويوم الجمعة 15 سبتمبر، حتا والوصل على استاد حمدان بن راشد، واتحاد كلباء مع خورفكان على استاد نادي اتحاد كلباء، والجزيرة وبني ياس على استاد محمد بن زايد.

كما أعلنت الرابطة عن مواعيد أول جولتين من دوري المحترفين تحت 21 عامًا، حيث تقام الجولة الأولى يومي السبت والأحد 19 و20 أغسطس المقبل،وتقام منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين تحت 21 عامًا، أيام السبت والأحد والاثنين 26 و27 و28 أغسطس.

ومن المقرر أن تعلن رابطة المحترفين الإماراتية، عن طرح تذاكر المباريات، عبر موقعها الإلكتروني، ومنصة «بلاتينيوم ليست»، تواصلاً لمبادراتها على مدار سنوات طويلة، في بيع التذاكر إلكترونيًا، لتوفيرها لجميع عشاق كرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9uwj8x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"