عادي
زار سلطان البهرة وحضر أفراح بوحليقة والحربي

نهيان بن مبارك: الإمارات بلد التعايش والأخوّة الإنسانية

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن مبارك وسلطان البهرة

دبي:«الخليج»

أكد نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أن دولة الإمارات متمثلة في قيادتها الرشيدة، وأبنائها، حريصة كل الحرص على أن يكون التسامح والتعايش والأخوّة الإنسانية سلوكاً يومياً للأفراد والمجتمع.

جاء ذلك عقب زيارته سلطان البهرة، مفضل سيف الدين في دبي، بمناسبة الاحتفال بالعشرة المباركة.

وقال نهيان بن مبارك، إن الإمارات حريصة على نقل رسالتها الإنسانية القائمة على التسامح والسلام إلى العالم، وهي رسالة تتجسد في احتضانها للتنوع الإنساني الثقافي والديني على أرضها، مشيراً إلى أن الإمارات نجحت في تحويل مجموعة القيم الأخلاقية التي يتميز بها المجتمع الإماراتي إلى أسلوب حياة يشهد لها كل شعوب العالم.

من جانبه قدم سلطان البهرة شكره الخالص لدولة الإمارات، ودعا بأن يعم السلام والأمان والازدهار الإمارات وشعبها، مؤكداً أن الإمارات بلد السلام والتسامح الذي يسع الجميع.

وأشاد بدولة الإمارات كواحدة من أكثر الدول ازدهاراً وأماناً في العالم، وأثنى على القيادة، والرؤية للدولة في تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص أعمال جذابة للجميع.

من جهة أخرى، حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الحفل الذي أقامه الدكتور عبدالرحمن ناصر آل بوحليقة، بمناسبة زفاف نجله خالد إلى كريمة عبدالله محمد الحربي وذلك في صالة الهيلي بمدينة العين.

كما حضر الحفل، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من شيوخ القبائل وكبار المسؤولين وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة، وجمع من المدعوين وحشد كبير من الأهل والأصدقاء. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53m2zrbe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"