عادي

مجلس الصبيحية ينظم ملتقى الأهالي.. ويكرم خريجي الثانوية

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الملتقى

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة خورفكان ملتقى الأهالي الأول، والذي يعد الحدث الأبرز للضاحية في سياق رؤيتها لتعزيز التقارب والتلاقي بين الأسر ومسؤولي المؤسسات الحكومية.

حضر الملتقى خالد أحمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، إلى جانب أعضاء المجلس وموظفيه، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والأهالي من المناطق التابعة للضاحية.

وأكد خالد الشحي، أن المجلس يسعد بتجمع الأسر، وأن هذا الملتقى يأتي ليسطر نهجاً مختلفاً عن الأنشطة والبرامج التي جرى تنظيمها سابقاً، لا سيما ونحن نشهد هذا الحضور، والتواجد الأسري اللافت، في التعبير الواضح عن اسم الملتقى وأهدافه.

وجرى تكريم كوكبة من الخريجين والمتميزين في الثانوية العامة، وتكريم من أدوا مناسك الحج لهذا العام، وأشار الشحي إلى أن المناسبة تسطر لرؤية الدولة برئاسة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السموّ حكام الإمارات، في تبني المبادرات التي تمكن الأسر والأبناء والبنات في مختلف الميادين، وتتيح لهم الفرص لتحمل المسؤولية والعمل من أجل بناء الوطن.

وهنأ الخريجين وأولياء أمورهم وأسرهم، وشدد على أهمية مواصلة تفوقهم، لدعم تحقيق رؤية دولتنا الرشيدة، بعدها جرى طرح عدد من الموضوعات التي تخص أهالي الضاحية، واستعراضها في سياق الملتقى، وما حققه من تفاعل نوعي بطرح الشأن المحلي، وأبرز الموضوعات التي تمس الأهالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dvhfypx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"