عادي

الجامعة القاسمية تختتم أسبوعها الرياضي

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات الأسبوع الرياضي

شارك 50 طالباً في مجموعة متميزة من برامج الجامعة القاسمية، في إطار أنشطة الأسبوع الرياضي والذي تم إسدال الستار عنه، في المعسكر الصيفي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة تحت شعار (صيفنا سعادة) بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

استقبلت عدداً من الأندية في إمارة الشارقة وطلبة الجامعة في بطولاتها وبرامجها الرياضية المختلفة، وهي البطائح ومليحة والمدام والثقة للمعاقين.

وأثنى الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، على حرص الطلبة على الاستفادة من المعسكر الصيفي، والذي يحمل العديد من العوائد الإيجابية، في جميع مراحله، وما يحققه من أهمية تنعكس على صحة وعطاء الطالب الجامعي، من خلال توظيف الإمكانات المتاحة لدى عمادة شؤون الطلبة في برامج نوعية.

1
عواد الخلف

وتطرق إلى أهمية الأسبوع الرياضي، في سياق فعاليات المعسكر الصيفي، ومدى التعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وأندية إمارة الشارقة في استقبال طلبة الجامعة وإلحاقهم بالعديد من البرامج والبطولات الرياضية.

وأكدت أحلام بن جرش مساعد مدير الجامعة لشؤون الطالبات على أهمية هذا الأسبوع في تحقيق الأهداف المنشودة من إقامة هذه الفعاليات الرياضية، بما يدعم اللياقة البدنية، ويحقق الاستثمار الأمثل لطاقات طلبة الجامعة من خلال دعم وتطوير وتنمية المهارات والهوايات التي يمتلكونها، والوصول بهم إلى مراحل من التميز والإبداع والمشاركة اللافتة للاستمتاع بأوقاتهم ضمن بيئة رياضية مليئة بالنشاط والحيوية.

1
أحلام بن جرش
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m54vcrs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"