عادي

جثير مدرباً للميناء العراقي

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

اختارت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي، طاقماً تدريبياً جديداً لفريقها الكروي الأول الذي عاد إلى منافسات الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بعد أن قضى موسماً صعباً في دوري الدرجة الأولى.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي الميناء في بيان، أنه «تم التعاقد رسمياً مع المدرب قحطان جثير لقيادة فريقنا الأول في دوري المحترفين».

وأضاف: «جثير سيعاونه الطاقم المساعد المؤلف من، مؤيد جودي، وفريد مجيد، وحسن هادي مدرباً لحراس المرمى، ورافد سالم محللاً فنياً».

لا بد من الإشارة إلى أن الطاقم الفني الجديد للميناء سبق له أن قاد فريق القوة الجوية في مرحلة الذهاب من الموسم الماضي، باستثناء فريد مجيد الذي عمل مدرباً مساعداً لمدرب الميناء السابق باسم قاسم، حيث نجح الأخير في إعادة فريق الميناء إلى فرق الدوري الممتاز، لكن تمت إقالته قبل المباراة النهائية أمام أمانة بغداد، بسبب وجوده مع فريق النفط.

وتعد هذه المهمة هي الرابعة للمدرب قحطان جثير في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، حيث سبق له أن أشرف على تدريب فرق القوة الجوية والطلبة والصناعة، كما قاد منتخب العراق للناشئين للفوز بلقب بطولة آسيا في عام 2016، وكذلك بطولة غرب آسيا للشباب عام 2018.

وجثير هو أحد لاعبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في تسعينات القرن الماضي، ومطلع العقد الأول من القرن الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fy748yt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"