عادي

حملة ترويجية لسباق دبي لجري السيدات

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سباق السيدات يجذب مشاركة واسعة

استمتع زوّار «عالم مدهش» في مركز دبي التجاري العالمي، بالفعاليات الترويجية الخاصة بسباق دبي لجري السيدات الذي تنظمه مجموعة «بلان بي»، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات لألعاب القوى، وهي الحملة التي تعد ضمن مفاجآت صيف دبي.

وستنتقل الحملة الترويجية إلى «دبي فيستيفال سيتي مول»، خلال الفترة من 18 حتى 31 أغسطس الجاري، لتقدم للعائلات ومختلف شرائح المجتمع أجواء وفعاليات حافلة بالتشويق، للتعريف بأهم أسس رياضة الجري وجديد النسخة المقبلة من «سباق دبي لجري السيدات».

وتتضمن الحملة الترويجية، منافسة الجري على أحدث جهاز رقمي للمشي، مع إعلان النتائج بشكل فوري عبر شاشة كبيرة، وتنظيم صفوف اللياقة البدنية، بالتعاون مع «يوفورم فتنس»، ومحاضرات حول أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية للأفراد عموماً والسيدات خصوصاً.

وسيقدم فريق «يوفورم» للزائرين، عدداً من التحديات الرياضية الشائقة، مانحاً المشاركين فرصة لربح عضوية حصرية من «يوفورم فتنس» لمدة تتراوح بين 3 و7 أيام، وذلك عند إكمال التحدي والوصول إلى جناح «سباق دبي لجري السيدات».

وإلى جانب الدور الذي يلعبه «سباق دبي لجري السيدات» لتمكين المرأة رياضياً، تعد هذه الفعالية فصلاً متميزاً من سلسلة حملات شائقة دامت عاماً كاملاً، وستبلغ ذروتها في يوم السباق الذي سيقام في 5 نوفمبر 2023 في «دبي فيستيفال سيتي مول»، حيث يحتفل «سباق دبي لجري السيدات» الذي تنظمه سنوياً مجموعة «بلان بي» بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات لألعاب القوى، بالنساء من مختلف الجنسيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xuszrz3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"