عادي

المدام أول آسيوية القوس والسهم

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق لاعب المدام منصور سعيد الكتبي المركز الأول والميدالية الذهبية بفئة الناشئين تحت 13 سنة، لينال النادي المركز الأول في الترتيب العام للفرق في بطولة آسيا للشباب والناشئين للقوس والسهم التي استضافتها الفلبين.

واحتل حمد سعيد الكتبي المركز الخامس واللاعب عيسى عمر الكتبي المركز التاسع، كما حقق خليفة مصبح الكعبي فضيتين بفئة الناشئين تحت 15 سنة بالترتيب العام، وجاء اللاعب مطر خليفة الراشدي بالمركز التاسع بالترتيب العام وأحرز اللاعبون منصور سعيد الكتبي وحمد سعيد الكتبي وعيسى عمر الكتبي المركز الأول، بمنافسات الفرق ناشئين تحت 13سنة، وبفئة الناشئين تحت 18 سنة حل مايد حميدي الكتبي في المركز التاسع.

وكانت بعثة فريق نادي المدام للقوس والسهم، ضمت مطر سالم الراشدي عضو مجلس إدارة رئيس البعثة، والإداري سعيد مطر الكتبي والمدرب مجاهد آدم إسماعيل.

وتوجه مطر سالم الكتبي بالتهاني والتبريكات إلى مجلس الشارقة الرياضي وإلى مجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي برئاسة سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة، وقال إن الفريق كان مشرفاً من كل النواحي من خلال ما قدمه من مستويات وما حصده من ألقاب وميداليات ومراكز في بطولة آسيا للقوس والسهم.

وأوضح أن قوس وسهم نادي المدام يواصل التصويب في الاتجاه الصحيح، وأن طموحات النادي والفريق هي الوصول إلى أبعد نقطة في اللعبة والعمل على مواصلة العطاء بصورة مميزة لأجل المحافظة على البقاء في القمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ku8e9rx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"