عادي

الحصن يبدأ المرحلة الأخيرة من إعداد الموسم

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة دبا الحصن

الفجيرة: نزار جعفر

يستأنف فريق الكرة بنادي دبا الحصن تدريباته الثلاثاء بعد العودة من المعسكر الخارجي في مصر، والذي أستغرق ثلاثة أسابيع وتخلله 5 مباريات ودية حيث فاز بثلاث منها وتعادل واحدة وخسر واحدة.

وأكد المدرب التونسي عثمان النجار الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد ثقته في قدرات وامكانات اللاعبين وأنهم سيكونوا على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل الطموحات الكبيرة في دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية والفنية من خلال التدريبات المكثفة وخوض عدد من المباريات الودية.

وأضاف أن المعسكر حقق أهدافه وفقاً لما هو مخطط له في التعرف على جميع العناصر الأساسية والبدلاء،ما يمهد الطريق أمام الجهاز الفني في الاستقرار على التشكيلة المناسبة والخيارات المتاحة في الموسم الجديد.

واضاف أن اللاعبين نفذوا البرنامج بشكل جيد وأظهروا حرصهم على الانضباط والالتزام في المواعيد، فضلا عن التجاوب الكبير،ما أسهم في نجاح محطة الإعداد الخارجي،معرباً عن شكره للجهود المضنية والعمل الكبير الذي قامت به إدارة النادي عبر استقدام مجموعة من العناصر المميزة لدعم صفوف الفريق وتوفير كل مقومات النجاح.

وأبرم دبا الحصن سلسلة من التعاقدات المميزة على صعيد اللاعبين المحلين والأجانب كان آخرهم الرباعي محمد الجسمي وعبد الله الوحداني وأحمد درويش والحارس عبد الله القميش، بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي كلاوديو مارادونا والبرازيلي جواو فيكتور ومواطنه كايكو جيسوس والنيجيري نواه شوبوكونا،إلى جانب المهاجم البرازيلي جيلمار دا سيلفا الذي يواصل عطائه مع الفريق للموسم الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtfccazb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"