عادي

«لن يعود للتمثيل مرة أخرى».. تصريحات مثيرة لمذيع مصري عن عادل إمام

15:43 مساء
قراءة دقيقتين

أثار الإعلامي المصري محمد الباز، الجدل حول الحالة الصحية للنجم الكبير عادل إمام، حيث أكد أن الأخير اعتزل إجبارياً، ولا مجال لعودته للعمل الفني مرة أخرى.

وأوضح الباز في برنامجه التلفزيوني، أن عادل إمام لن يعود إلى التمثيل مرة أخرى، ولم يعد قادراً بسبب ظروفه الصحية، مضيفاً: «لقد اعتزل اعتزالاً اضطرارياً، وحالته الصحية لا تساعده على الانخراط في المجتمع».

وأكد الباز أن عائلة عادل إمام السبب في ذلك التشتت حول حالته الصحية وشائعات وفاته، لأن شقيقه «عصام» يكرر دوماً أن الزعيم يقرأ سيناريوهات جديدة وسيعود للتمثيل قريباً، رغم أنه من المستحيل عودته إلى العمل بسبب حالته، مفسراً الأمر بأن شقيقه ربما يردد ذلك لأسباب إنتاجية فقط.

وأشار المذيع المصري إلى أن «ما يحدث مع الفنان عادل إمام أقرب ما يكون إلى الإقامة الجبرية»، معقباً: «أبناؤه محافظين عليه، لأن حالته الصحية لا تسمح بخروجه وأن ينخرط في المجتمع».

ووجّه محمد الباز رسالة لمروجي شائعات وفاة عادل إمام قائلاً: «مستعجلين على إيه! لقد تجاوز من العمر 85 عاماً.. اتركوه يهنأ بأيامه الأخيرة».

وسبق للفنانة مادلين طبر، أن أشارت إلى نفس الأمر، مؤكدة أنها تتمنى من عائلة عادل إمام أن تُفرج عنه، وتسمح له بحضور تكريماته، موضحة أن تكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري بدون وجوده أمر غير كافٍ.

وكانت حالة من القلق قد أصابت محبي الفنان المصري عادل إمام، بعد الأنباء التي طالت حالته الصحية في الشهور الماضية، وما تردد عن إصابته بمرض «الزهايمر» وبداية ظهور أعراض المرض عليه. إلا أن مداخلة هاتفية بصوته، لمدة دقيقة، مع أحد البرامج التلفزيونية نفت تلك الشائعة في عيد ميلاده الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pu4jvmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"