عادي

«المباركة» تختتم معسكر «المغاوير»

21:30 مساء
قراءة دقيقتين


اختتمت مؤسسة المباركة، المعسكر الصيفي الذي نظمته بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وشارك فيه 29 طالباً من برنامج المغاوير الذي يعد أحد البرامج الحيوية للمؤسسة.

وأكدت الشيخة شما بنت خليفة بن حمدان آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة المباركة، أهمية استثمار الفترة الصيفية في تعزيز بناء الشخصية الطلابية المعتزة بهويتها وقيمها الوطنية، والفخورة بتراثها الشعبي وتاريخها، مشيرة إلى أن بناء الإنسان والاستثمار فيه يتصدر أجندة أولويات القيادة الرشيدة للخمسين عاماً المقبلة، ومن هنا تأتي أهمية البرامج والفعاليات التي نفذتها مؤسسة المباركة بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين خلال الفترة الصيفية، ومن بينها المعسكر الصيفي الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وشارك فيه 29 طالباً من برنامج المغاوير.

وتضمن المعسكر الصيفي عدداً من الفعاليات الرياضية والمسابقات التي تحقق الأهداف المنشودة في تدريب الطلاب على العمل الجماعي، والعمل بروح الفريق، وإعلاء المنافسة الشريفة، إضافة إلى الحرص على التميز على المستويين الفردي والجماعي، وتوفير بيئة جاذبة للطلبة المشاركين، تمكنهم من التفاعل بإيجابية، مما ينعكس على شخصيتهم في حياتهم العملية والعلمية، وتزويدهم بالمهارات اللازمة، لمواكبة العصر واستشراف المستقبل.

وأشادت الشيخة شما بنت خليفة بن حمدان آل نهيان بالتعاون المثمر من قبل مجلس أبوظبي الرياضي، والحرص على توفير كل أسباب النجاح لهذا البرنامج، مما كان له أكبر الأثر بتحقيق أهداف المعسكر الذي تضمن اختيار مدرسة الرواد (الوثبة) للمعسكر الرياضي الذي ضم رياضات فردية وجماعية وبرامج لياقة بدنية منها «كرة السلة وكرة الطائرة والجوجيتسو وكرة القدم والسباحة للذكور» من سن 12 إلى 17 سنة، إلى جانب تخصيص مدربين لهم لمدة أسبوعين.

وأعربت الشيخة شما بنت خليفة بن حمدان آل نهيان عن تقديرها لجميع فرق العمل التي أسهمت في إنجاح فعاليات المعسكر، سواء من مجلس أبوظبي الرياضي أو برنامج المغاوير، وكذلك للطلبة المشاركين ودعم أولياء أمورهم وأسرهم، بما كفل النجاح والتميز لفعاليات المعسكر. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f4jczvv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"