عادي
بالرقاد يطمئن على حالة لاعبين مصابين

تواصل إثارة مونديال رفعات القوة في دبي

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بالرقاد يطمئن على صحة اللاعب المصاب

اطمأن ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم بقسم الحوادث بمستشفى راشد على صحة مهمت كان لاعب منتخب تركيا ونياديت فيرناندا لاعبة منتخب تشيلي برفقة يحيى قباني رئيس القطاع الطبي للبطولة بعد تعرض اللاعب لكسر في الذراع أثناء المنافسات واللاعبة لإصابة في قدميها بفندق مقر الوفود حيث تم التدخل السريع من أطباء أسعاف دبي ومؤسسة دبي الصحية الأكاديمية الموجودين في موقع البطولة.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بتعاون مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية والتسهيلات الكبيرة التي ظلت تقدمها للبطولات والمحافظة على صحة اللاعبين.

وقدم لاعب تركيا الشكر إلى بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة على هذه المبادرة الطيبة، معرباً عن تقديره لأطباء وأسرة مستشفى راشد.

وكشف البطل التركي عن اكتمال شفائه وهو الآن في أتم صحة، مؤكداً عودته للعب وهو أكثر قوة.

من ناحية أخرى تواصل مشهد تحطيم الأرقام العالمية القياسي لليوم الخامس على التوالي والذي شهد تألق البرازيلية مريانا في وزن 79 كجم والتي حققت رقماً عالمياً جديداً بعد منافسة ساخنة مع النيجيرية بوز حاملة الرقم العالمي لتكون الكلمة الأخيرة في الرفعة الأخيرة للبطلة البرازيلية والتي نجحت في تحقيق ما سعت إليه.

من ناحيته وصف عماد بهجت مدرب منتخب مصر المنافسة في مونديال دبي بالقوية ما كان له المرود الإيجابي على المستوى الفني العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46ta3rx3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"