عادي
20 % زيادة تعاملاتها للنصف الأول

‏«أبوظبي الإسلامي» يدعم «ذكاء» حوالاته المالية دولياً

14:08 مساء
قراءة دقيقتين
مبنى «أبوظبي الإسلامي»

أبوظبي: «الخليج»

عزز مصرف أبوظبي الإسلامي قدرات تطبيق الهاتف، بإضافة خاصية جديدة تتيح للمتعاملين استخدام الرموز الترويجية على الحوالات المالية الدولية. وتأتي إضافة تلك الخاصية، بالتزامن مع إعلان المصرف تسجيل زيادة بنسبة 20% على أساس سنوي في معاملات الحوالات المالية الدولية، من خلال قنواته الرقمية، في النصف الأول من عام 2023.

ويعد «أبوظبي الإسلامي»، أول مصرف في دولة الإمارات يقدّم تخفيضات على قيمة رسوم الحوالات المالية باستخدام الرموز الترويجية، حيث يستهدف الارتقاء بتطبيقه الذكي حلاً شاملاً لجميع أنواع الحوالات المالية. وبعد إضافة هذه الخاصية، سجّل المصرف إقبال نحو 2000 متعامل جديد، للاستفادة من خاصية تحويل الأموال. ويجري العمل حالياً على إدخال مزيد من التحسينات، وإضافة خصائص أخرى مثل الحوالات المالية إلى المحافظ الإلكترونية والبطاقات، وتوسيع نطاق خدمة الحوالات المالية الفورية إلى أكثر من 60 دولة، وإضافة أكثر من 80 عملة لإرسال الحوالات المالية إلى أكثر من 200 دولة.

وقد سجّل المصرف إجراء نحو 95% من الحوالات المالية، عبر قنواته الرقمية، حيث تستحوذ هذه الحوالات إلى منطقة الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا على النسبة الأكبر منها، فيما تُجرى إلى الهند على الفور، أو خلال نفس اليوم، ما يعزز عنصري الراحة والملائمة للمتعاملين.

ويحرص المصرف على تحسين تجربة متعامليه على تطبيقه الذكي للهاتف المتحرك، من خلال تقديم خصائص مناسبة، تضمن لهم الراحة والملائمة. وإضافة إلى تضمين أحدث تلك الخصائص، يقدم رموزاً ترويجية، تضمن للمتعاملين رسوماً مخفّضة على حوالاتهم المحلية والدولية عبر تطبيقه الذكي.

وقد أفاد العديد من متعاملي المصرف بتفضيلهم لإجراء حوالات الأموال، من خلال القنوات الرقمية، سواء من خلال التطبيق الذكي للهاتف المتحرك أو المنصة الإلكترونية، وذلك لما توفره لهم من خدمات سريعة وموثوقة، يمكن الوصول إليها في أي وقت، ومن أي مكان بحسب ما يرغب العميل، إضافة إلى التحديثات الفورية التي تصلهم فور إجراء المعاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sn2nsar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"