عادي

رئيس لجنة إدارة «الزمالك» يكشف أسباب رحيله المفاجئ

21:53 مساء
قراءة دقيقتين

أصدر حسن موسى، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لنادي «الزمالك» بياناً، كشف خلاله أسباب رحيله المفاجئ عن منصبه، كرئيس للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، بقرار من وزارة الشباب والرياضة المصرية.

وأوضح موسى أنه «فجأة وبدون أي مقدمات، فوجئ بصدور قرار إعفائه من المهمة التي تم تكليفه بها منذ أسبوع تقريباً، كمدير تنفيذي لنادي الزمالك ضمن اللجنة الثلاثية التي تشكلت من قبل الجهة الإدارية لتسير أمور نادي الزمالك خلال هذه الفترة».

وأضاف: «يشهد الله أنني لم أبخل على نادينا بأي جهد خلال هذه الفترة، حيث أنني كنت أقضي في النادي يومياً ما لا يقل عن 16 ساعة متواصلة للنجاح في المهمة المكلف بها، ولكن يبدو أن هذا العمل المتواصل من أجل مصلحة النادي لم يعجب البعض، خاصة في ظل وجود العديد من الملفات الشائكة التي تم حل جزء كبير منها خلال هذه الفترة القصيرة».

وتابع في بيانه: «أؤكد بأن وجودي داخل نادي الزمالك لخدمته من أي موقع وفي أي وقت هو بمثابة تكليف وليس تشريفاً، ورغم الحملة الكاذبة الممنهجة التي أتعرض لها منذ اللحظة الأولى لتكليفي بهذه المهمة إلا أنني لم ولن أتوانى عن خدمة نادينا بالشكل الذي يصب في المصلحة العامة لكيان الزمالك الكبير».

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قراراً بتغيير رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون نادي «الزمالك» لحين انتخاب مجلس إدارة جديد. وتولى عماد البناني رئاسة اللجنة بمقتضى القرار، بدلاً من حسن موسى في منصب المدير التنفيذي. فيما استمر أحمد فؤاد الوطن في منصبه كمدير مالي، وبقي أيمن عبد المنعم في موقعه كمدير للنشاط الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8zm68x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"