عادي

«المرأة قوة وإلهام».. جلسة حوارية بمجلس الفجيرة للشباب

01:05 صباحا
قراءة دقيقتين

نظم مجلس الفجيرة للشباب التابع للهيئة الاتحادية للشباب، بالتعاون مع بيت الفلسفة بالفجيرة، ملتقى يوم المرأة الإماراتية، لتسليط الضوء على الإنجازات والمساهمات المتميزة للنساء في مجتمع الإمارات.

شهد الملتقى مشاركة واسعة من قياديات ومهتمات بشؤون المرأة بالفجيرة من مختلف القطاعات، فضلاً عن تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، شملت فيديو لعرض تجربة عدد من النساء القياديات في الإمارة، تمتزج فيها مسارات ناجحة من مجالات متعددة مثل البرلمانية، الصيدلانية، الممرضة، المعلمة، المحامية، المهندسة، والموظفة. وتم استعراض تفاصيل مسيراتهن المهنية ومساهماتهن في تقديم إسهامات قيمة في مجتمعهن.

كما تضمن الملتقى جلسة حوارية بعنوان «المرأة قوة وإلهام»، بمشاركة حليمة الصريدي نائب رئيس مجلس الفجيرة للشباب وسندي السماحي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، وفاخرة بن داغر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية والدكتورة عايشة الصريدي رئيس قسم في المكتب التمثيلي الفجيرة بوزارة الصحة ووقاية المجتمع وشيخة السويدي رائدة أعمال.

وناقشت الجلسة دور المرأة القيادي والإلهام الذي تلعبه في مجتمع اليوم والصحة والتعليم وريادة الأعمال العائلية وإسهامات النساء في هذه المجالات الحيوية، وكجزء من الفعاليات الجانبية، أقيمت فعاليات ممتعة مثل تنسيق الورود وفن الخط العربي، ما أضفى جواً ملوناً ومفعماً بالإبداع على الملتقى.

وأكدت حليمة الصريدي أهمية تعزيز دور المرأة ودعمها في مختلف المجالات، وذلك من خلال توفير منصة للتعبير عن نجاحاتهن وتجاربهن الملهمة وتمثل هذه المبادرة خطوة إيجابية نحو تعزيز التوازن بين الجنسين وتعزيز دور المرأة في التنمية المستدامة مشيرة إلى دور القيادة الرشيدة بدعم المرأة وتقديرها لدورها الكبير في تحقيق التقدم والتطور في جميع المجالات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b7k2b7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"