عادي

«WBA» تنهي جولتها الناجحة في دبي

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

انتهت المحطة الأولى لجولة WBA العالمية للملاكمة بدبي، وقطع الملاكمون الصينيون خطوات كبيرة للفوز بالبطولة، حيث فاز «العاصفة الرملية» الصيني تشانغ تشاوشين على «النمر الإفريقي» الكاميروني رالي لامبرت فوجوم بعد 10 جولات،ليفوز بحزام بطل آسيا للوزن الثقيل.

وفاز الصيني وانغ ليكوان على النجم الصاعد التايلاندي فوبادينغ البالغ من العمر 19 عاماً من تايلاند، وبطل رابطة الملاكمة العالمية لوزن الوسط الفائق،التايلاندي تيوا كيرام،على باي شانبو.

وكان منظمو رابطة الملاكمة العالمية قد نظموا مؤتمراً صحفياً قبل البطولة،بحضور كل من رئيس رابطة الملاكمة العالمية في آسيا وون كيم، ورئيس مجلس إدارة رابطة الملاكمة العالمية في آسيا بينيت، والمروج الدولي للملاكمة ليو جانج، ولويس الرئيس التنفيذي لشركة كلر ستار.

وقال لويس، الرئيس التنفيذي لشركة بلاي ستار تكنولوجي: «التعاون مع رابطة الملاكمة العالمية هو باب جديد آخر بالنسبة لنا في مجال الرياضة. ونحن على ثقة من أننا نستطيع أن نجعل لعبتنا أفضل حدث للملاكمة في العالم. وقد أقيمت المنافسة بنجاح كبير. لقد قمنا بالكثير من العمل والاستعدادات، ليس فقط في مجال الدعاية الإعلامية ومبيعات التذاكر، ولكن أيضاً قمنا بتوسيع التعاون التجاري بنشاط».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55d4y9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"