عادي
ختام مثير لذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي

فوز تاريخي للوصل على حتا 7-0.. وتعادلان في «الديربي»

00:43 صباحا
قراءة دقيقتين
2

اختتم دور الذهاب للدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي بشكل مثير، بعد فوز تاريخي للوصل على حتا 7-0، وتعادل الجزيرة وبني ياس 2-2 في «الديربي»، رغم أن «فخر أبوظبي» كان متقدماً 2-0، في حين تعادل في «الديربي» الآخر اتحاد كلباء وخورفكان 1-1.

ففي زعبيل، تفوق الوصل على حتا 7-صفر، وتعتبر النتيجة أكبر فارق بين فريقين في تاريخ البطولة، بعد فوز العين على الظفرة في 2017 (7-1).

تقدم الوصل بهدف سجله علي صالح من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حتا في الدقيقة 7، وأضاف كايو كانيدو الهدف الثاني بعد مرور 100 ثانية فقط على الهدف الأول، بعدما تابع الكرة داخل منطقة الجزاء.

ورفع الوصل الغلة بهدف ثالث عبر فابيو ليما غالطت الحارس سالم خيري في الدقيقة 52، وخرج أنيس كريمي لاعب حتا بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 73.

وأضاف فابيو ليما الهدف الرابع للوصل من ركلة جزاء، بعدما تعرض البديل عمر عبد الرحمن (عموري) للعرقلة داخل المنطقة في الدقيقة 80.

وسجل نيكولاس خمينيز الهدف الخامس من ركلة حرة مباشرة (82)، والبديل أداما ديالو الهدفين السادس والسابع، الأول بعد متابعة كرة عرضية من علي صالح (86)، والثاني بعد تمريرة من عمر عبد الرحمن ( 88).

وفي الشامخة، تعادل بني ياس مع الجزيرة بهدفين لكل منهما، سجلهما تاولانت سيفيري (32) وجواو فيكتور( 39) مقابل هدفين لفيرناندو(21) وعمر تراوري (26).

وفي استاد صقر بن محمد، تعادل خورفكان مع اتحاد كلباء بهدف لورينسي (45) مقابل هدف لحبيب الفردان (4).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47c3ju8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"