عادي
صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون فيلا

أرسنال يحسم قمة «البريميرليغ» بالثلاثة

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح بعد تسجيل الهدف الثالث لليفربول
ديكلان رايس يحتفل بهدف أرسنال الثاني

فاز أرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد في الوقت القاتل 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإمارات في قمة المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليغ».

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 27، لكن أرسنال عادل بعد دقيقة واحدة عبر مارتن أوديغارد، وبلغ الجنون مداه في الوقت الضائع بعدما سجل البرازيلي جيسوس هدف التقدم 2-1 في الدقيقة 96، ثم أضاف ديكلان رايس الثالث في الدقيقة 111.

ورفع أرسنال رصيده إلى 10 وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، مقابل 6 نقاط ليونايتد.

وحقق ليفربول فوزاً لافتاً على أستون فيلا 3- صفر، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث متأخراً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

وساهم النجم المصري محمد صلاح في الفوز الكبير، وظهر سعيداً بعكس ما يتردد بعدما تلقى عرضاً خيالياً من نادي اتحاد جدة.

كانت انطلاقة ليفربول صاعقة، فبعد أن حصل على ركلة ركنية إثر خطأ في التشتيت من قبل المدافع الإسباني باو توريس، وصلت فيها الكرة إلى المجري دومينيك سوبوسولاي، فأطلقها بيسراه قوية استقرت في الشباك بعد مرور 3 دقائق.

وواصل ليفربول أفضليته المطلقة، ونجح في إضافة الهدف الثاني بالنيران الصديقة، عندما سدد نونييس بعد تمريرة من محمد صلاح كرة ارتدت من العارضة وارتطمت بساق البولندي باتي كاش وعادت إلى الشباك (22).

وفي مطلع الشوط الثاني، حسم المصري محمد صلاح النتيجة نهائياً في صالح فريقه، عندما انسلّ من وراء المدافعين عند القائم البعيد وغمز الكرة داخل الشباك (55).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykk6yu62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"