عادي

فيديو| حارس ميسي الشخصي ينقذه من مشجع اقتحم الملعب

13:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجح ياسين تشويكو، الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، في التدخل بشكل سريع لإبعاد مشجع اقتحم الملعب وهو يرتدي قميص برشلونة، خلال مواجهة لوس أنجليس، الاثنين، بالدوري الأمريكي.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، اقتحم أحد المشجعين الملعب وركض ناحية اللاعب الأرجنتيني، ولكن حارس ميسي الشخصي كان أسرع من المنظمين، واندفع بكل سرعته لإيقاف المشجع الذي بالكاد وصل إلى ميسي.

وكان تشويكو قد ظهر في مباريات ميسي مع إنتر ميامي، وهو يقف على الخط ويركض ويتحرك مع كل اتجاه يذهب إليه النجم الأرجنتيني، خاصة مع نهاية النصف الأول من أي مباراة أو عقب نهاية المواجهات.

وياسين تشويكو هو الجندي الأمريكي السابق الذي اختاره ديفيد بيكهام شخصياً ليتبع النجم الأرجنتيني في كل مكان كحارس شخصي له في إنتر ميامي، حتى إن مقاتل الفنون القتالية المختلطة يرافقه أثناء احتفاله.

وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على متحديه القوي لوس أنجليس 3-1 في الدوري الأمريكي، ليستمر «البرغوث الصغير» في تحقيق الأرقام الخاصة بعدما مدد عدم هزيمة فريقه للمباراة 11 على التوالي بجميع المسابقات، وهو قياسي للنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57am2c3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"