عادي

أزمة جديدة في الزمالك.. اللجنة الثلاثية غير مسموح لها ببيع اللاعبين

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية محمد الشاذلي، أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك غير مسموح لها بإجراء أي صفقات تتعلق ببيع أو شراء اللاعبين.

وأوضح الشاذلي في تصريحات تليفزيونية، أن اللجنة التي يرأسها الدكتور عماد البناني، مهمتها تسيير الأعمال إلى حين انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأضاف أن اللجنة يمكنها صرف الرواتب المتأخرة والمستحقات المتعلقة للاعبين، لكن لا يمكنها اتخاذ أي قرار يخص لاعباً يمتد عقده مع الزمالك.

وأكد متحدث وزارة الشباب والرياضة، أن اتخاذ القرارات المتعلقة ببيع وشراء اللاعبين هي مسؤولية مجلس إدارة النادي الذي ينتخبه أعضاء الجمعية العمومية لتمثيلهم.

وأعارت لجنة إدارة الزمالك الثلاثي حسام أشرف، ماجد هاني، طارق علاء إلى فريق بلدية المحلة، وأحمد محمود إلى الجونة، كما وافقت على انتقال محمود شبانة بشكل نهائي إلى فريق الاتحاد السكندري.

في سياق آخر، نفى محمد الشاذلي الأنباء التي نقلتها بعض وسائل الإعلام حول إحالة حسين الشحات لاعب الأهلي، وعدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في الأهلي المصري ومقدم البرامج بقناة النادي، إلى التحقيق في وزارة الشباب والرياضة، بناء على شكوى مقدمة من نادي بيراميدز.

وأكد الشاذلي أن الوزارة غير مختصة بنظر تلك الشكوى؛ إذ إن بيراميدز يمكنه شكوى اللاعب في لجنة تظلمات الاتحاد المصري لكرة القدم، ومقدم البرامج إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c4f9nz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"