عادي
خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

«روّاد» تستعرض تجربتها في دعم المشاريع

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رواد

أعلنت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية، «روّاد»، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، عن مشاركتها في الدورة الثانية عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023.

وأوضح حمد علي عبد الله المحمود مدير المؤسسة، أن المشاركة تندرج ضمن سعينا المستمر لتعزيز مفهوم ريادة الأعمال في المجتمع ونقل تجربة المؤسسة في تنمية المشاريع الريادية الوطنية الصغيرة والمتوسطة، في الشارقة، ورؤيتها الواعدة لتحريك بيئة ريادة الأعمال لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ودعم الشباب من رواد ورائدات الأعمال، وتمكينهم من المساهمة بقوة وفاعلية في ترسيخ وتنويع النهضة الاقتصادية الشاملة في الإمارة.

وفي جلسة ينظمها مجلس الشارقة للشباب، ستشارك شيخة المعلم، رئيس قسم تدريب ريادة الأعمال بالمؤسسة للحديث حول دور الشباب في التنمية الاقتصادية، والفرص القائمة للمشاريع في مجال الاستدامة.

فيما ستعقد المؤسسة جلسة حوارية مخصصة لاستعراض نتائج دراسة أجرتها لقياس أثر خدماتها على استدامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الشارقة، حيث ستسلط فاطمة آل علي مدير إدارة دعم وتمويل المشاريع، الضوء على نتائج هذه الدراسة التي طبقت على عيّنة من المشاريع الريادية المنتسبة لعضوية المؤسسة.

كما تستضيف هذه الجلسة رائدتي الأعمال الإماراتيتين علياء الحميدي مالكة مشروع سمارت لينك، وبشاير جمال مالكة مشروع تذكار للزهور والهدايا، في مناقشة حوارية ثرية للحديث عن تجربتهما المميزة في عالم ريادة الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2evwzzbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"