عادي
دشّن المرحلة الثانية للبنايات التجارية ومجمع الساف السكني

سلطان: المشروعات التنموية في كلباء مستمرّة

02:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، أن المشروعات التنموية في مدينة كلباء مستمرة ومتواصلة لتشمل المباني والطرق والبنية التحتية وغيرها، مشيراً سموه إلى أن المشروعات الجديدة ستكون صديقة للبيئة وليست خصماً عليها، وذلك للحفاظ على صحة الإنسان وخصوصية المكان.

جاء ذلك خلال حضور سموه، صباح أمس، حفل تدشين المرحلة الثانية للبنايات التجارية وتسليم شهادات الملكية ومفاتيح بنايات مشروع سهيلة كلباء لملاكها من المواطنين، وبارك سموه لأصحاب البنايات البالغ عددها 41 بناية سكنية تضم 164 وحدة سكنية و123 محلاً تجارياً.

وأعلن سموه أنه سيُعوّض صاحب كل بناية ب 150 ألف درهم عوضاً عن الإيراد المتوقف خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً سموه أن هذا المبلغ هو حقٌ لهم وليس منحة أو مكرمة.

من جهة أخرى، دشن سموه، صباح أمس، المرحلة الأولى من مجمع الساف السكني بمدينة كلباء، الذي يتضمن 151 مسكناً بكلفة إجمالية تبلغ 122 مليون درهم وعلى مساحة 417 ألف متر مربع.

وقال سموه: نلاحظ أن البلد بدأ يتغير شكلاً وعلى مستويات أخرى أيضاً، وانشغل الناس بالتنافس على محبة بلدهم، وزاد ترابط المجتمع مع معطياته ومع الآخرين، وإذا ما انتشرت ظواهر شاذة فهذه فقاعات لا تطول ولا يحسب الناس أنها ظواهر عامة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49nmussd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"