عادي

البنية الرقمية ضرورة لتشغيل المركبات ذاتية القيادة

23:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الجلسة
دبي:«الخليج»
أكد المشاركون في جلسة (معالجة التحديات المتعلقة بالبنية التحتية الرقمية للمركبات ذاتية القيادة)، التي أقيمت في اليوم الثاني والختامي لمؤتمر دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار «تمكين مستقبل التنقل»، على أهمية وجود بنية تحتية رقمية حيوية لدعم الاستخدام والتشغيل السهل والأمثل للمركبات ذاتية القيادة.
وأشار المشاركون في الجلسة النقاشية، التي أدارها دينيس هيكمان، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط في شركة FEV Consulting، إلى أهمية بناء نظام بيئي رقمي قوي وموثوق لتكنولوجيا القيادة الذاتية، خاصة في وسائل النقل العام والطرق المبرمجة.
وأجمع المشاركون في الجلسة على أهمية العمل على توفير تلك البنى التحتية للمركبات ذاتية القيادة، التي يكون لها الأثر الكبير في المستقبل في انتشار وسائل التنقل ذاتية القيادة بميزاتها ووضع الحلول والتخطيط طويل الأمد لتقديم الخدمات بصورة أفضل في المستقبل.
شارك في الجلسة الدكتور إنريكا بابا من قسم التخطيط والنقل، جامعة وستمنستر، أرنو دي لا فورتيل المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، هيكس للتكنولوجيا، والدكتور أكيلي فونزون، أستاذ تحليل وتخطيط النقل في جامعة إدنبرة نابير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzu7xnah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"