عادي

فتح باب الترشح لعضوية البرلمان الإماراتي للطفل

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:«الخليج»

أعلن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، فتح باب الترشح لعضوية البرلمان الإماراتي للطفل في دورته الثانية للفترة (2023-2025)، ومن المقرر أن يستمر حتى 15 أكتوبر الجاري/تشرين الأول.

وبإمكان الراغبين في التسجيل زيارة الموقع الإلكتروني (www.ecp.gov.ae) وتقديم طلب الترشح، وسيتم غلق باب الترشح في تمام الساعة 12:30 ظهراً يوم الأحد المقبل.

وأكد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن البرلمان الإماراتي للطفل تتويج لرؤية القيادة الحكيمة ولتوجيهاتها في مجال رعاية الطفولة، بهدف إشراك الطفل في الأمور والقضايا التي تهم حاضره ومستقبله وتؤهله ليعبر عن تطلعاته، خاصة أن القيادة الحكيمة للدولة تتطلع إلى أن تكون الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة الدولة الأكثر تميزاً والأفضل على مستوى العالم.

فيما أكدت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن الأطفال هم أمل المستقبل وأساسه، ونؤمن بقوة بأهمية حماية حقوق الطفل وتمكينهم من المشاركة في تشكيل مستقبلهم، مضيفةً أن البرلمان الإماراتي للطفل يمثل خطوة مهمة في تعزيز مكانة الطفل في مجتمعنا ومنبراً يتيح لهم التعبير عن آرائهم والمشاركة في صنع القرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2afyxadw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"