عادي
أشاد بجهود أعضاء الهيئة التدريسية

قائد شرطة الشارقة يزور مجمع زايد التعليمي بمنطقة السيوح

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

زار اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس، مجمع زايد التعليمي في منطقة السيوح، ترافقه العقيد د. رقية جاسم المازمي مدير مركز الدعم الاجتماعي، كما كان في استقباله حصة الزريهي مديرة مجمع زايد التعليمي.

وجاءت الزيارة تقديراً لجهودهم وتعاونهم البارز في تطوير آليات العمل المشترك لتعزيز جودة الحياة في الإمارة، وتكريماً لعدد من الموظفين الذين كان لهم إسهام في دعم هذا التعاون كالمعلم حمزة حسين، والمعلمة آية فوزي مصلح، والمعلمة شامنا، والمعلم محمد إبراهيم المرحومي، والمعلمة إيناس محمود مومني، والمعلمة نشوى عصام الدين عبد الرحمن، والمعلمة نادرة خرباش، والمعلمة خديجة حسن السيد، والمعلمة إليشا.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بجهود أعضاء الهيئة التدريسية في المجمع نظير ما قدموه من نتائج متميزة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة بين الطرفين، مثنياً على أدائهم مهامهم بالصورة التي تعكس حرص شرطة الشارقة ومجمع زايد التعليمي على تعزيز جودة الحياة، حاثاً إياهم على الاستمرار في هذا النهج، والتميز في مسيرة التنمية التعليمية.

من جهتها أعربت مديرة مجمع زايد التعليمي عن خالص امتنانها وتقديرها لقائد عام شرطة الشارقة ودعمه اللا محدود للمؤسسات التعليمية في إمارة الشارقة، مؤكدة الدور المجتمعي البارز للقيادة الذي حقق العديد من الإنجازات الملموسة في تعزيز مفاهيم الأمن والأمان، وانعكاساته على جودة الحياة لأفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49s7cbzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"