عادي

جائزة الكويت لمكافحة الأمراض لعارف النورياني

01:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

الشارقة:«الخليج»

حصد الدكتور عارف النورياني استشاري أمراض وجراحة القلب والقسطرة القلبية مدير مستشفى القاسمي بالشارقة التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، جائزة الكويت لمكافحة أمراض السرطان والقلب والأوعية الدموية والسكري في منطقة الشرق الأوسط لعام 2023؛ وذلك في مجال الأمراض القلبية الوعائية.

يأتي التكريم على هامش أعمال الدورة السبعين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط المنعقدة في القاهرة تحت شعار «معاً لمستقبل أفضل صحة في إقليم شرق المتوسط».

وجاء تكريم الدكتور عارف النورياني بهذه الجائزة من قبل الدكتور أحمد العوضي وزير الصحة الكويتي نظير تفانيه وجهوده المستمرة في مكافحة الأمراض المزمنة وتوجيه الاهتمام إلى الوقاية والتشخيص المبكر.

وأعرب الدكتور النورياني عن اعتزازه بهذا التكريم، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعكس جهود المؤسسة ومساعيها المتواصلة نحو تحقيق الاستدامة في الكفاءات الوطنية وفي قدرات جميع الطواقم الطبية والتمريضية في مختلف المنشآت الصحية التابعة للمؤسسة، مؤكداً أن التكريم والفوز بهذه الجائزة المرموقة، يستدعي بذل المزيد من الجهود والعمل من أجل تعزيز الريادة والتفوق في مجال الرعاية الصحية والمحافظة على المكتسبات وتحقيق المزيد من الإنجازات الطبية التي ترسخ مكانة الدولة وترفع من قدرتها وتنافسيتها في مجال الرعاية الصحية على المستويين الإقليمي والعالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/94kz9t38

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"