عادي
لنقل الأحمال الثقيلة لمسافات طويلة

«دي إس في» تُطلق قاطرات نقل كهربائية مبتكرة

02:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
Image

بادرت شركة «دي إس في» العالمية بإعلانها عن طرح قاطرات نقل مبتكرة، تعمل كلياً على الكهرباء، ومخصصة لنقل الأحمال الثقيلة لمسافات طويلة، وذلك لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة الجديدة لتعزيز مسعى الشركة العالمية للوصول إلى هدف الحياد الصفري بحلول عام 2050.

وقد عقدت «دي إس في» شراكاتٍ مهمة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة التي تتبنى قضايا البيئة في دولة الإمارات، بما في ذلك أدنوك للإمداد والخدمات، بالإضافة إلى العديد من المؤسسات العامة والخاصة في أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية.

وقد أدخلت «دي إس في» التي تُعد ثالث أكبر شركة للإمداد ونقل البضائع في العالم، مسألة الاستدامة في صلب رؤيتها المؤسسية، وكرَّست استثمارات هائلة لإيجاد الحلول التي تخفف من الآثار البيئية لعملياتها.

وقال خديم الدرعي، رئيس مجلس إدارة «دي إس في» سوليوشنز (أبوظبي): «لقد جاء إطلاق قاطراتنا الكهربائية الحديثة في لحظة مثالية تماماً، حيث تكثف حكومتُنا ومجتمع الأعمال في الدولة الجهودَ والتركيزَ على مسائل الانبعاثات والهموم البيئية وقضايا التغير المناخي. إننا نشعر بالاعتزاز لكوننا في طليعة من طبَّق هذا الحل المبتكر في قطاع النقل البري في الدولة، ونخطط لتعميمه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xeafsma

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"